TRENDING
سينما

ابتسامة راي نيكلسون "المرعبة"..نسخة طبق الأصل عن والده!

ابتسامة راي نيكلسون

بابتسامة تشبه تلك التي ارتسمت على ملامح والده، الممثل المخضرم (جاك نيكلسون)، في فيلم الرعب "The Shining"، يظهر (راي نيكلسون)، ابنه، في الجزء الثاني من فيلم "Smile".

ويؤدي (راي نيكلسون) في فيلم الرعب الدموي، دورًا مساعدًا كنجم سينمائي يدعى (بول هدسون)، يرتبط بالماضي المضطرب للشخصية الرئيسية، مغنية البوب (سكاي رايلي)، التي تجسد دورها نعومي سكوت.

ويظهر راي نيكلسون بابتسامة مخيفة في بعض مشاهد فيلم "2Smile"، ما يعيد إلى الأذهان ابتسامة والده الممثل جاك الحائز جائزة الأوسكار في فيلم الرعب المعروف.

وبعد نجاح الجزء الاول من الفيلم عام 2022، يأتي الجزء الثاني منه، بقصة تدور أحداثها حول نجمة البوب "سكاي رايلي" التي تستعد لجولتها العالمية الجديدة، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب، عندما تتعرض لسلسلة من الأحداث المرعبة والغريبة.

ومع تصاعد الضغط الناتج عن الشهرة، تجد "سكاي" نفسها مضطرة إلى مواجهة ماضيها المظلم، في محاولة يائسة لاستعادة السيطرة على حياتها قبل فوات الأوان.

ويضم طاقم العمل بالإضافة إلى نعومي سكوت وراي نيكلسون، ممثلين عدة، منهم روزماري ديويت، لوكاس غيغ، مايلز غوتيريز رايلي، بيتر جاكوبسون، راؤول كاستيلو، الفيلم من إخراج باركر فين ويعرض بدءًا من اليوم الجمعة في دور السينما بالولايات المتحدة.

يقرأون الآن