TRENDING
بعد إصدارها أغنية

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري كواليس تسجيل وإصدار أغنيتها الجديدة "بعض الأحيان"، وشاركت جمهورها بوستر الأغنية عبر صفحتها الرسمية على منصة "إنستغرام"، راوية تفاصيلها.

وكتب كلمات الأغنية الأمير فيصل بن تركي، ولحنها أحمد الهرمي، ووزعها موسيقياً زيد نديم، وطرحت ليلة أمس على جميع المنصات الموسيقية التفاعلية.

كشفت أصالة الجانب العاطفي العميق لأغنية "بعض الأحيان"، ووصفت كيف كانت هذه الأغنية “بلسما” للأوقات الصعبة التي مرت بها، مؤكدةً أن الأغنية تمثل فترة مضطربة من حياتها، إذ كانت تبحث عن التفاؤل والأمل في تفاصيل حياتها الصعبة.

وكتبت أصالة عن كيفية تسجيل الأغنية في الاستديو بعمق شديد، مشيرة إلى أنها غنتها مرة واحدة من دون توقف، واصفة مشاعرها المتضاربة خلال الأداء، التي تنوعت بين الحزن والفوضى والشجن. بالإضافة إلى أنها شعرت بتحدٍّ عاطفي كبير من خلال كلمات وألحان الأغنية التي هيمنت على عقلها وقلبها.


كما تعبر الأغنية عن حبها العميق للفن والموسيقى، مشيرة إلى أنها تمثل جنة لروحها وسط عالم مليء بالفوضى والتحديات، حسب ما نشرته على صفحتها.

شكرت أصالة الأمير فيصل بن تركي لاختيارها لتقديم هذا العمل، وقالت: شكراً على اختياري لأداء هالمشهد الموسيقي الطربي المتماهي كلاماً من إبداعك، كما أشادت بالملحن البحريني أحمد الهرمي، والموزع الموسيقي العراقي زيد نديم.

يقرأون الآن