TRENDING
مشاهير العرب

أيتن عامر: "اتصل بي هذا الفنان شخصيًا ولم استطع رفض عرضه"...

أيتن عامر:

قالت النجمة أيتن عامر إنّها بصدد التجهيز لمسلسل "الحلنجي"، الذي وافقت على التمثيل فيه بعدما اتصل بها الفنان محمد رجب وطلب منها أن تكون بطلة أمامه، وهي لم تستطع رفض طلبه في رمضان المقبل.

وأَشارت عامر على هامش حضورها فعالية فنية في الرياض مؤخراً، إلى أنها لم تعلم بعد بالنجوم المشاركين معها في "الحلنجي"، لافتة إلى أنّها تستبشر خيراً بمشاركتها مع رجب الذي شهد معها العديد من النجاحات الفنية.

ونفت أيتن رفضها مشاركة نجمات أخريات غيرها فيه، مؤكدة أن موافقتها مشروطة بـ"السكريبت" والورق، إذ أنها لا تقيس قوة الدور بمساحته، بل ما يشغل اهتمامها هو تأثيره في الأحداث بشكل عام.

وأشارت أيتن إلى وجود خلاف مع زميلتها الفنانة ريهام حجاج بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي تم عرضه منذ 3 سنوات في عام 2021، إذ وصل الأمر للقضاء وقيل وقتها إن ريهام تدخلت لمسح أغلب مشاهد أيتن، حيث تجدد الخلاف مؤخراً بسبب تعليق محامية ريهام حجاج إيناس البيطار على إحدى صور أيتن عامر واصفة إياها بأنها ليست جميلة وأنها تظهر من خلال فلتر على حساباتها على السوشيال ميديا، هذا الأمر الذي لم تصمت أمامه أيتن واعتبرته تنمراً لترفع دعوى قضائية أخرى تطالب فيها برجوع حقها منها.

يقرأون الآن