TRENDING
جان يامان ومريم أوزرلي في حدث عالميّ...ماذا يجمعهما؟

يستعد النجم التركي جان يامان، ومواطنته النجمة مريم أوزرلي، لحضور حدث "MIPCOM"، المعرض العالمي الذي يهتم بالدراما ويجمع كبار منتجي التلفزيون وصناع المسلسلات من كل أنحاء العالم، على أن يعقد في مدينة كان الفرنسية، اعتباراً من مساء اليوم الأثنين 21 تشرين الأول /أكتوبر ويستمر أيامًا عدة.

ويتواجد النجمان في الحدث الدرامي العالمي، من أجل الترويج لمسلسليهما "RU"، و"ElTurco" من توزيع شركة "Madd" بالتعاون مع "Variety"، في فندق كالتون بمدينة كان.

وحرص الفندق المذكور، على تعليق بوستر لكل من النجمين مرفقاً باسم مسلسليهما، بهدف الترويج لحضورهما، خاصة وأنهما يعتبران من أهم نجوم تركيا ويحظيان بشهرة كبيرة عالميًا.

وسيجيب نجم مسلسل "السيد الخطأ" على كافة الأسئلة المتعلقة بمسلسله الجديد، خلال وجوده في الحدث يوم غد الثلاثاء 22 أكتوبر/تشرين الأول في تمام الساعة السادسة بتوقيت غرينتش.

إلى جانب يامان سيحضر الحدث الرئيس التنفيذي لشركة القمر للإنتاج الفني، كيرم تشاتاي، إضافة لممثلين عن "Variety" للإجابة على أسئلة الصحافيين.

وبعد انتهاء المؤتمر الصحافي الخاص بمسلسل "El Turco"، ستحضر نجمة "حريم السلطان" مع فاتح أكسوي، منتج مسلسلها "Ru"، لعقد حوار مع الصحافة العالمية.

يقرأون الآن