TRENDING
جائزة لكريم عبد العزيز بعد إبداعه مع

حصد النجم المصري كريم عبد العزيز، جائزة الإبداع، عن دوره في مسلسل "الحشاشين"، وذلك في حفل "creative industry summit"، الذي تُقدّم خلاله جوائز "رمضان للإبداع - اختيار الجمهور".

وعرضت إدارة المهرجان فيديو لكريم وهو يقول فيه: "شكراً على الجائزة، كان أصعب دور قدّمته، أُهدي الجائزة لحسام شوقي وفتحي إسماعيل، لأن كان ليهم دور رئيسي إن المسلسل يخرج للنور ربنا يرحمهم".

وكان قد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: شريف سلامة، إنجى المقدّم، تامر حبيب، عصام عمر، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، حمزة دياب وعلي العربي.

من ناحية أخرى، يواصل كريم عبد العزيز تصوير فيلمه الجديد "الأرض السودا"، حيث يتواجد حالياً في تركيا بصحبة الفنانين ياسمين صبري وإياد نصار، لتصوير المشاهد الخارجية للفيلم الذي من المنتظر عرضه بداية العام الجديد 2025 وفور الانتهاء من تصوير المشاهد في تركيا، سوف ينتقل فريق العمل إلى إيطاليا وإسبانيا لتصوير عدد من المشاهد هناك.

ويُعدّ فيلم "الأرض السودا" التعاون الأول بين كريم وياسمين، في حين شارك إياد نصار مع كريم عبد العزيز في أكثر من عمل فني، كان آخرها مسلسل "الاختيار 2"، الذي عُرض في موسم رمضان 2022.

فيلم "الأرض السودا" من إخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم عبد العزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، أحمد غزي، مريم محمود الجندي.

تدور أحداثه حول ضابط شرطة يُدعى "يوسف" يكافح عصابة دولية لتهريب الآثار.

يقرأون الآن