TRENDING
Reviews

مفاجأة بين Warner Bros. ومنصة منصة HBO ... هل يتحول Harry Potter إلى مسلسل..؟

مفاجأة بين Warner Bros. ومنصة منصة HBO ... هل يتحول Harry Potter إلى مسلسل..؟

رأت رئيسة استوديو Warner Bros. تشانينغ دونغي(Channing Dungey) أن مسلسل Harry Potter التلفزيوني الجديد الذى سيطرح على شبكة HBO، سيكون "أكثر عمقًا" من سلسلة الأفلام.

وقالت في حديثها لموقع Variety: "فريق الكتابة الرائع لدينا يقومون بما يتعين عليهم القيام به، وتم فتح باب اختيار الممثلين في المملكة المتحدة وأيرلندا، لذا فإن العملية تسير على ما يرام".

وإذ وصفت إنجاز المسلسل بـ "الحلم الذي لا يصدق"، باعتباره فرصة لاستكشاف هذا العمل بعمق أكبر من الممكن في فيلم مدته ساعتان فقط "هذا هو السبب الكامل وراء قيامنا بهذه الرحلة".

هذا وبدأت شبكة HBO اختيار النجوم الثلاثة لمسلسلها التلفزيوني القادم " Harry Potter"، هاري ورون وهيرموني. وهي تبحث عن ممثلين أطفال تتراوح أعمارهم بين 9 و11 عامًا في نيسان (أبريل) 2025 من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. حسبما جاء في الإعلان الذي أوضح أن الاختيار سيكون شاملاً لجميع الأجناس والأعراق والهويات الجنسية، على ان يكون أخر موعد لتقديم طلب اختبار الأداء بتاريخ 31 تشرين الأول (أكتوبر).

وجاء في الإعلان:"نحن ملتزمون بالاختيار الشامل والمتنوع، لكل دور، ويرجى تقديم مؤدين مؤهلين، بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الإعاقة أو العرق أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو أي أساس آخر محمي بموجب القانون ما لم يُنص على خلاف ذلك على وجه التحديد".

يتطلب الإعلان من الممثلين تقديم شريطين قصيرين، بما في ذلك قصيدة قصيرة أو قصة، ولا شيء من " Harry Potter".

يقرأون الآن