TRENDING
Reviews

مفاجأة لمحبي سلسلة الفضاء For All Mankind.. ماذا ينتظرهم؟

مفاجأة لمحبي سلسلة الفضاء For All Mankind.. ماذا ينتظرهم؟

بعد النجاح الذي حققه العمل، أعلنت منصة Apple Tv تجديد مسلسل For All Mankind، لموسم خامس بعد طرح آخر حلقات الموسم الرابع من السلسلة في يناير الماضي.

وكان الموسم الرابع من المسلسل قد انطلق في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي 2023، على منصة Apple Tv. فيما جددت منصة Apple عرض الموسم الثالث منه.


ويطرح المسلسل تساؤلات عميقة حول ما كان سيحدث لو لم ينته سباق الفضاء العالمي. ثم يبدأ الموسم الثاني بعقد من الزمن بعد الموسم الأول في عام 1983،ليسلط الضوء على ذروة الحرب الباردة والتوترات بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي، حين كان رونالد ريغان هو الرئيس الأميركي، وسط التهديدات التي تعرقل الطموحات الكبرى للعلم واستكشاف الفضاء، بينما تتنافس الولايات المتحدة والسوفييت وجهًا لوجه للسيطرة على المواقع الغنية بالموارد على القمر.

هذا وتنتقل وزارة الدفاع إلى التحكم في المهام، وتصبح عسكرة وكالة ناسا مركزية في قصص العديد من الشخصيات. فالبعض يحاربها، والبعض يستخدمها كفرصة لتعزيز مصالحه الخاصة، وهناك من يجد نفسه في ذروة الصراع الذي قد يؤدي إلى حرب نووية.

يُذكر أن المسلسل من بطولة جويل كينمان ومايكل دورمان وسارة جونز وشانتل فان سانتن ورين شميدت وجودي بلفور وكريس مارشال وسونيا والغر. 

يقرأون الآن