TRENDING
نيكول كيدمان تبكي بحرقة:

تشهد مسيرة النجمة نيكول كيدمان تألقًا لافتًا في الفترة الأخيرة، إذ حصلت على جائزة أفضل ممثلة الشهر الماضي في مهرجان فينيسيا السينمائي عن دورها الذي نال استحسانًا كبيرًا في فيلم Babygirl للمخرجة هالينا راين، كما صعد مسلسلها الجديد على The Perfect Couple إلى المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس مؤخرًا، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض مسلسل Lioness، الذي من المقرر بدء بثّه الأحد المقبل.

النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار لديها في جدولها الفنية عدة أعمال أخرى منها مسلسل Scarpetta الذي يجمعها بزميلتيها الفائزتين بالأوسكار أيضًا جيمي لي كيرتس وأريانا ديبوز، لكن رغم ذلك تشعر كيدمان بالحزن لأنه وسط كل هذا النجاح الذي تحققه فقدت الشهر الماضي والدتها، إذ قالت في تصريحات لصحيفة "هوليوود ريبورتر": "كل شيء رائع في العمل ولكني أتمنى لو كانت أمي هنا".

وبكت كيدمان أثناء الاحتفال بالعرض الأول للموسم الثاني من Lioness، معبرة عن أنها تمر بلحظات مهمة في حياتها المهنية، وقالت: "الشعور بالنجاح غير مكتمل دون أن تتاح لي الفرصة لفعل ذلك إلى جانب والدتي جانيل آن كيدمان، هذا الأمر صعب للغاية".

يشار إلى أنه تم الإعلان مؤخرًا عن اختيار كيدمان لتلقي جائزة "شيري لانسينج للقيادة المرموقة"، التي من المقرر أن تتسلمها يوم 4 كانون الأول/ديسمبر المقبل في لوس أنجلوس.

يقرأون الآن