TRENDING
لطيفة وفؤاد عبدالواحد..حديث الجمهور العربي من الإمارات!

أقيم حفل تتويج أبطال تحدّي القراءة العربي بموسمه الثامن في دار الأوبرا - دبي، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ونشرت الفنانة لطيفة التونسية مقطع فيديو في حسابها عبر منصة "اكس"، ظهرت فيه خلال مشاركتها في الحفل على وقع الأناشيد الوطنية العربية التي أدّتها بجانب الفنان فؤاد عبدالواحد.

وحاز الدويتو الذي قُدّم بين النجمين، على تفاعل الجمهور العربي، إذ استهل بمقدمة النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، ثم مصر ولبنان وبقية الدول العربية، واختتم بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مستضيفة تحدي القراءة العربي.

وتصدّرت أغنية "تعرف تتكلم بلدي" الترند بعدما قدّمتها لطيفة في الحفل بكلمات جديدة للشاعر الكبير جمال بخيت، فيما أشرف على تنفيذها وإعادة توزيعها الموسيقار عمر خيرت، لتحمل معها عنواناً عريضاً "يبقى أنت أكيد العربي".

يُذكر أنّ لطيفة قالت في كلمتها متوجّهة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "في هذا البلد، وسط هؤلاء الناس الرائعين، أحبّ أن أعبّر لك عن شكري لاحتضانك لملايين من الطلبة وطالبي العلم. أحبّ أن أشكرك على دعمك للعلم والقراءة. ولو أنّ هذه الأمة محتاجة إلى سلاح فهو سلاح العلم والنور".

وعادت وكتبت في حسابها عبر "اكس": "النشيد الوطني لكل بلد في الأمة العربية... فخورة چداً لمشاركتي في هذا الحدث العالمي الانساني الهادف السامي بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، الراعي والمحتضن لملايين من الطلاب من كل العالم العربي ليتسلحوا بالعلم أقوى سلاح يحتاجه وطننا العربي. شكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على هذه الرسالة السامية الراقية وشكراً لدولة الإمارات الحبيبة تشرفت بأن اكون مشاركة في هذا الحدث".


يقرأون الآن