TRENDING
Reviews

قصة ساحر أوز تعود إلى الواجهة.. ما علاقة أريانا غراندي؟

قصة ساحر أوز تعود إلى الواجهة.. ما علاقة أريانا غراندي؟

ينتظر الجمهور عرض فيلم "WICKED" من ﺇﺧﺮاﺝ جون إم تشو، وبطولة أريانا غراندي، المقرر طرحه في الصالات السينمائية بتاريخ 28 تشرين الثاني (نوفمبر).

وبشارك في بطولة العمل المأخوذ عن رواية غريغوري ماغيري، وتأليف ويني هولزمان، كل من سينثيا إيريفو جوناثان بيلي، كولين مايكل كارمايكل، جيف غولدبلوم وآدم جيمس.


فيلم "Wicked"، موسيقي مقتبس من مسرحية "برودواي" الموسيقية. وتصدرت غراندي وإريفو البرومو الرسمي الخاص به، بلقطة وهما يغنيان "Popular" و"Defying Gravity".
ويقتبس الفيلم الشخصيات التي نشأت في رواية L. Frank Baum التي صدرت عام 1900 بعنوان "ساحر أوز الرائع"، وتم إحياؤها في الفيلم الموسيقي الحائز على جائزة الأوسكار عام 1939 بعنوان "ساحر أوز" من بطولة جودي غارلاند في دور دوروثي.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم من 100 مليون دولارإلى 125 مليون إيرادات افتتاحية، وفقا لتقديرات خبراء السوق السينمائي. وسيكون هذا واحدًا من أفضل الأفلام لهذا العام بعد فيلم Deadpool & Wolverine الذي حقق 211 مليون دولار، وفيلم Inside Out 2 الذي حقق 155 مليون دولار، وفيلم Beetlejuice Beetlejuice الذي حقق 111 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الساحرات الأسطوريات في عالم أوز حول "إلفابا" الشابة التي يساء فهمها بسبب لون بشرتها الخضراء غير المعتاد، وهي لا تعرف مدى قواها.

أما غليندا، فلا تعرف بعد الطبيعة الحقيقية لقلبها. والمفاجأة أن لقائهما في جامعة شيز، في عالم أوز الخيالي، سيكون بداية صداقة غير محتملة، ولكنها تصيح عميقة وحقيقية.

يقرأون الآن