TRENDING
أخبار هواكم

كريم عبد العزيز يكشف تعرّضه لـ 9 جلطات كادت تُنهي حياته

كريم عبد العزيز يكشف تعرّضه لـ 9 جلطات كادت تُنهي حياته

الممثل المصري كريم عبد العزيز

كشف الممثل المصري كريم عبد العزيز عن تفاصيل وعكته الصحية الخطيرة التي تعرّض لها أثناء وجوده في بريطانيا، وكادت تنهي حياته.

وتصدّر اسم الفنان المصري كريم عبد العزيز، "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية بعدما روى خلال تصريحات تلفزيونية إنه كان مسافراً إلى لندن برفقة والدته، كي تخضع لإجراء عملية جراحية لم يكشف عن تفاصيلها، وأثناء سفرهما، فوجئ بآلام شديدة في الصدر، في البداية تكهّن بأنه مصاب بنزلة برد عادية وسينتهي الأمر بعد مرور يومين أو أكثر، لكنّه فوجئ بتدهور حالته الصحيّة، ما دفعه للتوجه إلى المستشفى لمعرفة طبيعة مرضه.

قالت له الطبيبة: "لن تعيش كثيراً..."

بعد خضوع النجم المصري، لفحوصات وتحاليل طبية عدة، وفقاً لتعليمات الطبيبة المُعالجة، أخبرته بأنه مصاب بتسع جلطات في الرئة، معبرةً له عن دهشتها من كونه لا يزال على قيد الحياة بالرغم من إصابته بهذه الأزمة الصحية، وقالت له نصاً: "لن تعيش كثيراً"، وعلى الفور نُقل إلى غرفة الرعاية المركزة ومكث فيها نحو أربعة أيام.

شعر باقتراب موته

وأشار كريم عبد العزيز خلال اللقاء إلى أن اليأس تملّكه يومها، وطالب برؤية أبنائه، لشعوره باقتراب موته وتفكيره الدائم في حديث الطبيبة له، ثم استجاب لرأي المحيطين به، وعرض نتائج التحاليل على طبيب آخر، حيث أكد له الإصابة بتسع جلطات، إنما منحه بصيصاً من الأمل، حيث نصحه بضرورة تناول الأدوية في موعدها والابتعاد عن التوتر والضغط العصبي والإقلاع عن التدخين.

وأكّد النجم المصري أنه وبعد التزامه بتلك التعليمات، شهدت حالته الصحيّة تحسناً ملحوظاً وتمكّن من عبور تلك الأزمة على خير.

يحصد نجاحاته السينمائية

ويحقّق كريم عبد العزيز نجاحاً سينمائياً ملموساً من خلال فيلم "بيت الروبي" الذي انطلق عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وتصدّر به قائمة إيرادات الأفلام المنافسة لها، حيث حقق نحو 130 مليون جنيه مصري.


"الحشاشين" في رمضان 2024

ويخوض عبد العزيز المنافسة الدرامية في موسم رمضان المقبل بمسلسل تاريخي يحمل عنوان "الحشاشين"، يرصد من خلاله تاريخ جماعة الحشاشين التي انتشرت في عهد الدولة الفاطمية، ويجسّد فيه شخصية زعيم تلك الجماعة ومؤسسها حسن الصباح.

ويشارك كريم عبد العزيز بطولة «الحشاشين» عدداً من النجوم أبرزهم: فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي ونيكولا معوّض وسواهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.


يقرأون الآن