TRENDING
آيتن عامر تنجو من الموت وهذه تطورات حالتها الصحية

الممثلة والمغنية المصرية آيتن عامر

تعرّضت الممثلة والمغنية المصرية آيتن عامر لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، أثارت قلق محبيها، وتصدّرت من خلالها "الترند"، حيث كشفت تطورات وضعها الصحي من خلال بث مباشر أطلقته عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، وأعلنت عبره إصابتها بفيروس معدٍ وسريع الانتشار في الفترة الحالية، لافتةً إلى أنها نجت من الموت بعد تناولها الدواء الخطأ.

آيتن عامر خلال فترة العلاج

وشرحت آيتن ما حصل معها، قائلةً: "عيّانة وبموت تقريباً ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخّص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا لكنها تتطلّب الحجر الصحي"، وتابعت: "طالعة أحذركم من فيروس منتشر جداً وسريع الإنتشار في الفترة الحالية". وأوضحت قائلةً: "كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب".


وأضافت آيتن أنه من الضروري إجراء المريض اختبار للمضاد الحيوي قبل أن يأخذه، كون بعض الناس يعانون من رد فعل تحسسي تجاه بعض الأدوية، تماماً كما حصل معها، حيث كشفت أنها كادت تموت بعد تناولها دواء يحتوي على مادة السلفوناميد (Sulfonamides)، قائلةً: "أنا عندي حساسية من السلفا، وقبل كده خدت دواء غلط كان فيه سلفا، وكنت هموت".


تنتظر عرض "عنبر 6"

وشوّقت آيتن عامر المتابعين للموسم الثاني من مسلسل "عنبر 6" الذي تشاركه فيه إلى جانب صبا مبارك وفاطمة الصفي، معلنةً أن عرض سينطلق ابتداء من يوم الخميس المقبل 12 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، بعدما حقق جزئه الأول نجاحاً كبيراً طوال فترة عرضه.


وكانت أيتن عامر، طرحت أخيراً أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "اكشف" على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي إبراهيم محمد، ومن ألحان أحمد أنور.

وتعاقدت آيتن أخيراً على بطولة فيلم «عنب»، بجانب نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، وتوني ماهر، وهو من إخراج أحمد نور، وإنتاج الرشا برودكشن.


فيما كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم "مندوب مبيعات" الذي يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات، وشارك في بطولته بيومي فؤاد وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين الشباب. وتدور أحداثه حول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبّها والارتباط بها.

يقرأون الآن