TRENDING
مشاهير العرب

معتصم النهار يعلّق على أحداث المنطقة العربية: إلى متى سندفع الثمن!

معتصم النهار يعلّق على أحداث المنطقة العربية: إلى متى سندفع الثمن!

الممثل السوري معتصم النهار

علّق الممثل السوري معتصم النهار على أحداث عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية قبل أيام، للحدّ من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، وما تبعها من مستجدات في المنطقة وتحديداً في جنوب لبنان، قائلاً في تغريدة أطلقها عبر منصة X، أن الأمة العربية تدفع ثمن تفوّق أبنائها وإنجازاتهم في شتى المجالات حول العالم.

وجاء في التغريدة: "شعوب الشرق الأوسط سوريا وفلسطين ولبنان، يعيشون اليوم أكبر معاناة في التاريخ الحديث بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ورغم ذلك، شعوب الشرق الأوسط متميزون بكل شيء متفوقون مجتهدون ماهرون بكافة المجلات، في كل مكان بالعالم لا بد لك من أن تسمع بإنجازاتهم هنا وهناك"، وختم تدوينته بالقول: "هل هذا ثمن ندفعه وإلى متى؟".


ويتواجد النجم السوري حالياً في تركيا لمتابعة تصوير النسخة المعرّبة من مسلسل "حب للإيجار" التركي، مجسّداً دور البطل "عمر"، بمشاركة كل من نور علي وساشا دحدوح وأيمن رضا وشكران مرتجى وجو طراد وأيمن عبد السلام وحسن خليل، وسواهم.

قصة مسلسل "حب للإيجار"

يتألف المسلسل الكوميدي الرومانسي من 90 حلقة ويُعدّ من المسلسلات الطويلة وهو من إنتاج "مجموعة أم بي سي"، وتدور قصته حول رجل أعمال يركز في عمله دون أن يلتفت إلى الحياة العاطفية، مما يثير غضب جده. يتفق الجد مع ابنه أن يجعل حفيده يتزوج في غضون مهلة محددة، وإلا سيحرمه من الميراث. في هذا السياق، تستأجر زوجة العم فتاة بحاجة إلى المال لتقع في حب عمر وتجعله يتزوجها. وبالفعل، تنجح الخطة ويتزوج الثنائي في النهاية.

يقرأون الآن