TRENDING
Trending

جاستن بيبر يتعاطف مع إسرائيل بصورة من غزة

جاستن بيبر يتعاطف مع إسرائيل بصورة من غزة

النجم الكندي جاستن بيبر

وقع نجم البوب الكندي جاستن بيبر ضحية تضليل الإعلام الغربي تجاه ما يجري في فلسطين، حيث نشر صورة لأحياء غزة المدمّرة ونسبها إلى إسرائيل، لدى إعلانه عن تعاطفه معها خلال عدوانها على قطاع غزة.

وفي التفاصيل، نشر بيبر الذي يتابعه على "إنستغرام" 293 مليوناً، عبارة "ادعوا لأجل إسرائيل"، وأرفق معها صورة من حجم الدمار الهائل في قطاع غزة جرّاء القصف الإسرائيلي.


وسخر بعض المتابعين من بيبر وهاجمه البعض الآخر لدعمه الجيش الاسرائيلي.

وبعد الهجوم الواسع عليه من قبل ناشطين متضامنين مع القضية الفلسطينية، حذف جاستن بيبر الصورة، وأعاد نشر العبارة نفسها، بدون صورة في الخلفية.

"ستوري" جاستن بيبر بعد التعديل

وقالت ناشطة: "نجم البوب جاستن بيبر ينشر "ستوري" "ادعوا لأجل إسرائيل" فوق صورة لغزة المدمرة. من الواضح أن هذا الكوكب تحول إلى سيرك كبير يشارك فيه كل مشاهير العالم بضخ أكبر حملة بروباجندا لمصلحة الاحتلال بلا أي مساءلة".



وسبقت الممثلة الأميركية جيمي لي كورتيس بيبر في النشر الكاذب على الـ"سوشيال ميديا" تضامناً مع إسرائيل، بعد بداية "طوفان الأقصى"، إذ نشرت صورة أطفال تحت القصف زاعمةً أنها لإسرائيليين، طالبةً الدعاء لهم وعلّقت "الرعب من السماء"، قبل اكتشاف حقيقة اللقطات التي تعود إلى المصوّرة الفلسطينية سمر أبو علوف التي التقطتها في شمال قطاع غزة داخل مدارس الأونروا.

واضطرت كورتيس إلى حذف الصورة، واستبدلتها بأخرى دعت فيها إلى حماية جميع الأطفال في العالم، مع وضع إشارة لمؤسسة تديرها تهتم بالأطفال.


يقرأون الآن