TRENDING
Trending

10 معلومات عن نجمة "طيور الجنة" جنى مقداد بعد انتشار خبر خطوبتها

10 معلومات عن نجمة

نجمة قناة "طيور الجنة" جنى مقداد تتوسّط والديها

تصدّرت نجمة قناة "طيور الجنة" جنى مقداد، محرّكات البحث في الساعات الماضية، وتم تداول اسمها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء عن خطوبتها لا سيما أنها لم تتم عامها الـ15 بعد.

وفي التفاصيل، تداولت بعض الصفحات المختصة بأخبار المشاهير منشوراً، لم يتّضح هوية صاحبه، أعلن من خلاله خبر خطوبة جنى، وكتب فيه: "مبروك حبيبتي جنى مقداد"، وأرفق المنشور برمز تعبيري على شكل خاتم زواج، فيما أشار إلى حسابها الشخصي في "إنستغرام".

الخبر المتداول عن خطوبة جنى مقداد

وانقسمت ردود الأفعال بين مشكّك للخبر ومصدّقاً له، فعلَّقت إحداهن: "جنى مقداد تزوجت ومواليد التسعينات يلطمون حظهم".


وأضافت متابعة أخرى مشكّكة بالخبر: "جنى بتتزوج هل هذا الخبر صحيح ولا اشاعة؟؟ تونا للحين نسمع ماما جابت بيبي".



ولم تؤكد عائلة المقداد الأخبار أو تنفيها عبر حساباتهم الخاصة حتى الآن. وهي ليست المرة التي تنتشر فيها شائعات خطوبة نجمة "طيور الجنة"، فقد سبق أن لاحقتها شائعات الارتباط بعد ارتدائها الحجاب بعمر الـ14.


تصدّرها الترند بعد ارتداء الحجاب

وتصدّرت نجمة قناة "طيور الجنة" جنى مقداد، محرّكات البحث العام الماضي بعد ارتدائها الحجاب، ونشرها صورتها بالحجاب للمرة الأولى عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد احتفى بها عدد كبير من متابعيها، فمن هي جنى مقداد؟

10 معلومات عن جنى مقداد

1- جنى مقداد نجمة قناة "طيور الجنة" الفضائية، ابنة لأشهر العائلات الفنية في الأردن، حيث تمكّنت وإخوتها من أسر قلوب ملايين الأطفال حول العالم، من خلال برامجهم وأغنياتهم التي بثّت على شاشة "طيور الجنة" منذ سنوات.

2- تبلغ جنى مقداد من العمر 15 عاماً، فهي مولودة فى 28 نيسان/ أبريل عام 2008، في الأردن.

3- أسس والدها رجل الأعمال الأردني خالد مقدار قناة "طيور الجنة" في سنة ولادتها، عام 2008، ولها 5 أشقاء يطلّون عبر القناة وهم: الوليد، المعتصم بالله (عصّومي)، جاد، إياد، سند.

4- يزيد عدد متابعي صفحة جنى مقداد على "فيسبوك" و"إنستغرام" على 2 مليون متابع.

5- قدّمت جنى مقداد عدداً كبيراً من الأعمال الفنية منذ انضمامها إلى قناة "طيور الجنة" منذ 8 سنوات، أبرزها: "ماما جابت بيبي" التي فاق عدد مشاهداتها على "يوتيوب" المليار مشاهدة.


6- تملك جنى قناة خاصة على تطبيق "يوتيوب" تحمل اسم Jana World "عالم جنى" ويتابعها 4 مليون ونصف مشترك.

7- أعلنت جنى ارتدائها الحجاب عبر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك".


8- نشرت صورتها بالحجاب للمرة الأولى على "فيسبوك" يوم 20 شباط/ فبراير عام 2022، وعلّقت قائلةً: "الحمد لله الذي وفّقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء".


9- احتفت بها أسرتها، ونشر شقيقها الأكبر الشهير بـ«عصومي» أو المعتصم بالله، صورة تجمعهما عبر حسابه في "إنستغرام" وعلّق عليها بالقول: "أنا أكتر شخص بالعالم فخور فيكي يا حبيبة قلبي، الحجاب زادك جمال وأناقة... الله يثبتك ويقويكي ويجعلك قدوة لكل البنات". فيما علّق والدها، قائلاً: "بنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي كبُرتِ سريعاً يا حُلوتي... كبرتِ سنّاً وقدراً وعلماً وحياءً ونشاطاً وإبداعاً، نحتفل بكِ وأنت ترتدين الحجاب حبّاً واقتناعاً، تغمرك الفرحةٌ والسرور، وتعلو وجهك ابتسامات نديّة. وها نحن اليوم نبتهج لصنيعكِ الرائعِ هذا نذكرك بأنك مثال يحتذى للملايين ممن يحبونك ويفتخرون بك فكوني عند حسن ظننا جميعاً بكِ".

10- لم تعتزل جنى الغناء بعد ارتداء الحجاب، وقد تابعت مسيرتها الفنية من خلال إحيائها للحفلات الغنائية في الدول العربية والأجنبية، إضافةً إلى تقديمها فيديوهات تعليمية وتثقيفية لبنات جيلها.


يقرأون الآن