TRENDING
مشاهير العرب

أنغام تنفعل على المتحدث الرسمي للدفاع الإسرائيلي: ‏ربنا ياخدك ويريّحنا من وشّك

أنغام تنفعل على المتحدث الرسمي للدفاع الإسرائيلي: ‏ربنا ياخدك ويريّحنا من وشّك

الفنانة المصرية أنغام

ردّت الفنانة المصرية أنغام بانفعال على رسالة تحذيرية استفزازية، نشرها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي لأهالي أحد أحياء غزّة. حيث وضع خريطة لقطاع غزّة، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: "بلاغ مهم إلى سكان حي الزيتون. ناشدنا في الأيام الأخيرة سكان مدينة غزّة للتوجّه جنوباً إلى منطقة جنوب وادي غزّة من أجل سلامتهم. والآن نناشدكم في حي الزيتون للتوجّه جنوباً".

وأضاف أدرعي: "أنتم تعرفون أن الحي مكتظّ ومليء بأوكار لحماس ولذلك وحفاظاً على سلامتكم وعلى سلامة عائلاتكم وأحبائكم توجّهوا إلى جنوب وادي غزّة". وتابع: "كونوا متأكدين أن قادة حماس يتحصّنون ويحاولون حماية أنفسهم".


فما كان من النجمة المصرية إلاّ أن "قصفت جبهته" بقولها: "ربنا ياخدك ويريّحنا من وشّك".

ردّ أنغام على تغريدة المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي

وأشاد النشطاء العرب بجرأة أنغام في الردّ العلني على المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي، ووصفوها بـ"فخر العرب"، كما ردّدوا عبارات توجّهوا من خلالها إلى أدرعي مثل: "إدعسيه، واجلديه، واقصفيه".


وطالبت أنغام من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدم الاكتفاء بالدعاء فقط لأهالي فلسطين، وحذّرت من الوقوع كفريسة لقلة الحيلة تجاههم حيث حثّت على تقديم المساعدات التي تمكّنهم من الصمود. وكتبت قائلةً: "في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع: @egyfoodbank، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم: @egyptianredcrescent، بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود".

يقرأون الآن