TRENDING
أخبار هواكم

جمال سليمان في أعنف هجوم على أعمال البيئة الشامية: "مُنتج رخيص"

جمال سليمان في أعنف هجوم على أعمال البيئة الشامية:

الممثل السوري جمال سليمان

شنّ الممثل السوري جمال سليمان هجوماً عنيفاً على أعمال البيئة الشامية، قائلاً إنها تحوّلت شيئاً فشيئاً إلى "فلكلور سيء الصنع"، واصفاً إياها بـ "المُنتج الرخيص جداً" ومشبّهاً إياها بـ "البلاستيك".

وأعرب سليمان عن استعداده لإعادة تجربته في الدراما السورية، شرط أن تكون القصة جديدة وغير مكرّرة، مؤكداً أنه لم يتّخذ بعد قرار المشاركة في دراما رمضان 2024، كاشفاً أنه عُرض عليه مؤخراً عملان، إلا أنه ارتأى الانتظار لاختيار الأنسب بينهما، معلّقاً: "لن أشارك إذا لم أجد الدور الذي يناسبني". وأشار أيضاً إلى أنه كان لديه مشروع لرمضان ولكنه توقّف بسبب ميزانيته الإنتاجة الكبيرة.

ولفت سليمان إلى أنه يتمنى تقديم شخصية عالم الاجتماع ابن خلدون في عمل فني، قائلاً: "يستحق ابن خلدون مسلسل ضخم يتناول سيرته الذاتية".

وتمنّى سليمان في تصريحاته الإعلامية الأخيرة، العودة مجدداً إلى سوريا، والعمل مع أبناء بلده لإعادة بنائه من جديد، والعيش معاً، قائلاً: "سوريا بلد عظيم".

يذكر أن آخر أعمال جمال سليمان كان مسلسل "عملة نادرة" الذي شارك في بطولته مع نيللي كريم، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

يقرأون الآن