TRENDING
ميريل ستريب تنفصل عن زوجها بعد 45 عاماً من الزواج

الممثلة الأميركية ميريل ستريب وزوجها دون غومر

صدمت الممثلة الأميركية ميريل ستريب جمهورها ومحبيها بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النحّات الأميركي دون غومر بعد 45 عاماً من الزواج؛ مشيرةً إلى أنهما منفصلان منذ أكثر من ست سنوات، بعد أن قررا العيش منفصلين.

وفي بيانٍ تمت مشاركته مع موقع Page Six، أعرب متحدث باسم ممثلة The Devil Wears Prada، البالغة من العمر 74 عاماً والنحّات البالغ من العمر 76 عاماً، عن انفصالهما لأكثر من 6 سنوات. وبينما سيهتمان دائماً ببعضهما بعضاً؛ فقد اختارا الحياة المنفصلة.

ميريل ستريب في حفل زفافها من دون غومر

وتزوجت ميريل ستريب الأكثر تتويجاً بجائزة الأوسكار، من دون غومر عام 1978، بعد أن تعرفا إلى بعضهما للمرة الأولى من خلال شقيق ميريل في عام 1978، وتزوجا في وقتٍ لاحق من العام نفسه في أيلول/ سبتمبر خلال حفل رومانسي في حديقة منزل والديها.

ميريل ستريب ودون غومر مع ابنتهما

ورُزقت ميريل وغومر الحاصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة ييل- بأربعة أبناء؛ هنري، 43 عاماً، مامي، 40 عاماً، غريس، 37 عاماً، ولويزا جاكوبسون، 30 عاماً، هذا بالإضافة إلى أن لديهما خمسة أحفاد.

وبالنسبة لمسؤولية تربية الأبناء، فقد تحدثت ستريب عن هذا الأمر خلال مقابلة مع Sydney Morning Herald في عام 2019، وصرَّحت أنها وغومر ركزا على الاشتراك معاً في تربية أبنائهما.

وفي ما يخص عمل الأبناء، فهم يتبعون خطى والديهم الفنية؛ حيث أصبح ابنهم هنري فناناً موسيقياً، ولويزا أصبحت ممثلة قامت بدور البطولة في مسلسل The Gilded Age.


ميريل ستريب ودون غومر

ولعبت مامي أيضاً دور البطولة في بعض الأعمال مثل Heartburn، Emily Owens، وMD Grace وظهرت في Dr. Death،Mr. Robot، وقصة الرعب الأمريكية Freak Show.

يقرأون الآن