TRENDING
ميديا

كل ما تودّون معرفته عن مسلسل "رائحة الصندوق" التركي

كل ما تودّون معرفته عن مسلسل

اوزجي اوزبرنجي

انطلق يوم الخميس الماضي تصوير مسلسل Sandık Kokusu التركي المعروف عربياً باسم "رائحة الصندوق".

المسلسل سيعرض قريباً على قناة Show TV وهو من بطولة أوزجي أوزبيرينجي، وديميت أكباغ، ومتين أكدولجر، ويروي قصة طال انتظارها.
كاتبا سيناريو المسلسل هما ميليس سيفليك وزينب غور، اللتان قدّمتا سلسلة أعمال ناجحة (التفاح الحرام، اسميتها فريحة، شراب التوت).

المسلسل من إخراج زينب غوناي التي أخرجت أهم الأعمال مثل مسلسل "الملهى" الذي يعرض على ننتفليكس.

قصة مسلسل Sandık Kokusu "رائحة الصندوق"

تدور أحداث "رائحة الصندوق" حول الصراعات العائلية التي تبدأ بولادة شخصية تدعى "كارسو" التي تؤدي دورها أوزجي أوزبيرينجي لطفل.

القصة تدور حول العلاقة بين الأم وابنتها. إذ تعهد كارسو بطفلها حديث الولادة إلى والدتها فيليز (ديميت أكباغ)، لكن ما يحدث بعدها يسبب جروحًا عميقة في العلاقة بين الأم وابنتها، إذ يضيع الطفل في رحلة مأساوية، لتبدأ بعدها الصراعات.

يعد المسلسل الجمهور برحلة عاطفية من خلال تقديم قصة تتمحور حول هذه الصراعات العائلية.


انطلاق تصوير "رائحة الصندوق"

تاريخ انطلاق تصوير "رائحة الصندوق"

انطلق تصوير مسلسل رائحة الصندوق في أضنة يوم 19 أكتوبر، غير أنّه لم يتم بعد تحديد موعد عرضه على ShowTV.

تصريح أوزجي أوزبرنجي

صرّحت نجمة العكل أنها قبلت دورها في المسلسل بسبب قصته الرائعة.

وقالت إنّ كل محادثة أجرتها مع الطاقم الذي كان يجهز المسلسل زادت من حماسها وجعلتها تشعر بأنها بين أيدٍ أمينة، وتابعت "لكن لم يخبرني أحد بأن المشروع سيضم هذا الكم من أصدقائي الممثلين المبدعين والرائعين."

الصحافة التركية تنظر إلى العمل كواحد من أهم الإنتاجات المنتظرة في الأسابيع المقبلة، بسبب قصته المميزة وفريق عمله من الكتاب إلى المخرجة والجهة المنتجة والقناة العارضة.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن