TRENDING
بسمة وهبة تثير الجدل: نجحت في كسر عزيمة نتنياهو

بعد ظهورها وهي توجّه رسالة للإسرائيليين في برنامج "90 دقيقة" الذي يعرض عبر قناة "المحور" باللغة العبرية، قالت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في تصريحات لها: "أنا نجحت وسجلت هدفاً وهذا كان الغرض من الرسالة".

وتابعت " لما رسالتي ينقلها روعي كياس ويعتبر من أشهر الصحافيين في إسرائيل، وعرضتها قناة 12 الإسرائيلية، ونقلتها صحيفة يديعوت أحرونوت، فأنا أعتبر إني جبت غول مثل محمد صلاح، لأن رسالتي وصلت.


ووجهت بسمة رسالة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قائلة: "كســرت عزيمتك ووترتك وقلقتك سبحان الله يوضع سره في أضعف خلقه حاولت إني اعمل حاجة أفيد بيها فلـسطين".

تحريف فيديو بسمة وهبة

وكانت بسمة قد تعرّضت لموجة من السخرية بسبب الفيديو، وقيل إنّ لغتها العبرية ركيكة جداً، وتساءل البعض أي تأثير تتوقّع في الإعلام العبري، ليأتي الرد من هذا الأخير، بتحريف الفيديو، بحيث تظهر بسمة بواسطة الذكاء الاصطناعي وهي تهاجم حماس بدلاً من إسرائيل، الأمر الذي اعتبره البعض نجاحاً لبسمة التي نجحت في استفزاز الإسرائيليين.

ردّ بسمة على منتقدي الفيديو

وكانت بسمة قد ردّت على منتقدي حديثها بالعبرية بالقول: "في ناس مش عاجبها لغتي في العبري بس اللي غيران مننا يعمل زينا."

وأضافت بسمة وهبة: "انتوا حساسين أوي من حتة بتاعة طلاقة اللسان في العبري، لو إنجليزي أو فرنساوي نص نص ماشي، إنما العبري، لأ، لازم اللي يتكلم عبري يكون بيتقنه، وتكون راحت عاشت في إسرائيل شوية فأتقنت العبري!" أو عملت فيلم قعدت ست أشهر زي مهمة في تل أبيب تتعلم العبري زي الفنانين الجمال ما علموا، لما تكون في وسط مذبحة فيها أخوننا وأسرنا وأهلنا الفلسطينيين وكلمتين عاوزين يتقالوا بالعبري قررت أقولهم وأنا في العربية وتحسب لي هذه المحاولة".

يقرأون الآن