TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

باسم يوسف يواجه بيرس مورغان في الاستوديو الأسبوع المقبل

باسم يوسف يواجه بيرس مورغان في الاستوديو الأسبوع المقبل

إعلان حلقة باسم يوسف وبيرس مورغان على قناة Talk Tv الأميركية

يحلّ الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، ضيفاً على الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، الأسبوع المقبل، في حوار مباشر في استوديو قناة Talk Tv الأميركية، بعد أن نجح في قلب الرأي العام العالمي ضد الجرائم التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في لقاء حكت عنه جميع القنوات العالمية.


وكان الإعلامي البريطاني بيرس مورغان أكد قبل أيام عزمه استضافة باسم يوسف، مرّة ثانية في برنامجه Uncensored، حيث حصد ظهور يوسف أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الحلقات، بأكثر من 19 مليوناً حتى اليوم.

وغرّد يوسف في حسابه الرسمي في "إكس" قائلاً: "دعنا نقوم بجولة ثانية. لقد استمتعت حقاً بمحادثتنا. دعونا نجري مقابلة فردية في الاستديو أثناء تناول القهوة ومن دون سمّاعة أذن خربانة". وأضاف: "أجرينا محادثة رائعة. كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعنا نفعل ذلك مرة أخرى (...) لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين"... فما كان من مورغان إلا أن رد عليه بتغريدة تقول: "حصل". بعد الحوار الاول الذي سجل أكبر عدد مشاهدات في "يوتيوب" في تاريخ برنامج مورغان.


وفي حديثه الأخير الذي أثار جلبة على وسائل التواصل الاجتماعي، قال باسم يوسف: "في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة فهي فلسطينية، لكن لا داعي للقلق نحن اعتدنا ذلك، فاعتدنا أن يتم انهاء حياة الناس هناك ثم يتم تهجيرهم فهو أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش.. أعلم ذلك جيدًا لأنني متزوج واحدة." واضاف مداعبًا: " انا نفسي حاولت انهاء حياتها عدة مرات وفشلت".

فجاوبه بيرس مورجان قائلاً: "أتفهم دعابتك السوداء يا باسم"، فأفرج باسم عن سلاطته الحادة على الهواء قائلًا: "لا لا ليست دعابة فهي حقيقة لقد حاولتُ التخلص من زوجتي عدة مرات، ولكن في كل مرة كانت تستخدم أولادنا كدرع حامٍ لها، فهو ما يفعله الفلسطينيون بحسب وسائل إعلامكم.. صحيح! فالعلاقة مع إسرائيل مثل علاقة مع سيدة نرجسية تأذي بوحشية ثم تبكي وتصوّت وتلومك".

لم يتحمل بيرس مبرد لسان باسم فأغلق معه الهواء وقبل أن يرحل هذا الأخير حمل هاتفه وعرض صورة لبيت مهدم وقال عائلة زوجتي بخير وهذا هو منزلهم الذي يصلح لعيد الهالويين.


يقرأون الآن