TRENDING
ميديا

بطل "كريستال".. خالد شباط احفظوا هذا الإسم جيداً

بطل

منذ انطلاقته، يحظى مسلسل "كريستال" المعرّب عن المسلسل التركي "حرب الورود" إشادة من قبل النقاد والمشاهدين، تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نجح العمل في تقديم مادّة درامية جيدة، تجمع القصّة المتماسكة، الحوار الجيد، والأداء المتميّز لمعظم الممثلين المشاركين فيه.

يدور العمل حول ثلاثية الحب، لم تظهر هذه الثلاثية في الحلقات الأولى التي لا تزال في طور التمهيد، حيث تلعب باميلا الكيك دور مصممة الأزياء الشهيرة عليا كرم، التي تقع في غرام محمود نصر بدور طبيب التجميل الشهير جواد فياض، وعلى الخط تدخل ستيفاني عطا الله بدور فاي، المتأثّرة إلى حدٍ كبير بعليا، والتي يتحوّل إعجابها بها لاحقاً إلى منافسة قد تكون غير مشروعة.

بعيداً عن الثلاثية، يظهر باسل (خالد شباط)، الشاب الذي يعاني مرضاً نفسياً يجعله أسير غرفته، ملجأه الوحيد حضن فاي، معها يتحرّر من الكثير من عقده، يشكو ويبكي ويُحتوى ويحتوي، يحبّها بعمق، هي الوحيدة التي تربطه بالحياة بعد رحيل والده.

هو واحد من أصعب الأدوار في المسلسل إذا لم يكن الأصعب، يبدو فيه خالد متمكناً من أدواته، حركة يديه، نظرات عينيه التائهة في غياب فاي، الراجية المتأملة في حضورها، طريقة كلامه، مخارج الحروف، كلّها لم تأتِ بالصدفة، بل نتاج دراسة وجهد خرج فيها خالد من ذاته ليتقمّص شخصية باسل بطريقة محترفة، تبشّر بمستقبل واعد لممثل يلعب دوراً لن يمر مرور الكرام.

يقرأون الآن