TRENDING
ميديا

رسمياً: هذه النجمة شريكة شاتاي أولوسوي في مسلسل "الغدار"

رسمياً: هذه النجمة شريكة شاتاي أولوسوي في مسلسل

شاتاي ألوسوي

أعلنت صحف تركية أنّ الممثلة التي ستشارك الممثل التركي شاتاي أولوسوي مسلسل "الغدار" هي الممثلة سمية إيدوغان.

وكانت اسم أكثر من ممثلة تركية متداول في الصحافة لدور البطولة، منهن نسليهان أتاغول، غير أن الخيار استقرّ على سمية.


سمية إيدوغان

ترشيحات

حسب ما نقلت الصحافية التركية بيرسين، المهتمة بالشأن الفني وأخبار النجوم في تركيا، فرغم أن اسم الممثلة الشهيرة نسليهان أتاغول كان الأبرز والأكثر ترشيحاً للظهور بدور البطولة النسائية، فإن اسمَي الممثلتين: سينام أونسال، وميليسا شان، ظهرا أيضاً، وقد تكون واحدة منهما بطلة المسلسل.

فيما نقلت مواقع صحافية، مهتمة بمتابعة تفاصيل هذا العمل أيضاً، أن الساعات الأخيرة شهدت، كذلك، ترشيحات كبيرة للممثلة الشابة سمية إيدوغان، لمشاركة شاتاي بطولة العمل المنتظر.

شاتاي أولوسوي بديل أراس بولوت أنيملي

يشكل مسلسل "«الغدار" عودة شاتاي إلى التلفزيون بعد غياب طويل، إذ إن آخر ظهور له كان عام 2017، عندما قام ببطولة مسلسل "في الداخل"، الذي حقق نجاحاً مبهراً في ذلك الوقت. بعدها بات شاتاي نجم منصة "نتفليكس" حيث قدّم مسلسلي protector وterzi الذي ينتظر الجمهور بشغف جزئه الثالث.

وذكرت صحف تركية أنّ شاتاي لم يكن المرشح الأول لدور البطولة، إذ سبق أن عرضت شركة "القم" هذه الشخصية على الممثل آراس بولوت إينيملي، بطل مسلسلَي: "الحفرة"، و"أتاتورك"، لكن الأخير كان قد اتخذ قراراً بعدم العودة بأي مسلسل جديد إلا بعد الانتهاء من عرض "أتاتورك".

ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قريباً ليكون العمل جاهزاً للعرض قبل نهاية 2023، أو مطلع العام المقبل على أبعد تقدير.

قصة "المسلسل"

يجسد شاتاي شخصية شاب يدعى "لافنت"، تضطره الظروف إلى ترك حبيبته بسبب التحاقه بالجيش، الذي يكون له انعكاس كبير على شخصيته؛ فتتغير كل تفاصيلها، ويتحول إلى شخص قاسٍ جداً، بعد عودته من الخدمة العسكرية.

وكشفت صحف تركية بعض تفاصيل هذه الشخصية، فقالت إن (لافنت) يتحوّل إلى قاتل محترف ووحشي، بعد عودته من الخدمة العسكرية، و(المسلسل) سيكون مليئاً بالأكشن.

يقرأون الآن