TRENDING
بسبب تضامنها مع غزة..

ريهام حجاج

بعد إعلانها تضامنها مع غزة، حظرت إدارة انستغرام عملية مشاركة الصور والفيديوهات على حساب الفنانة المصرية ريهام حجاج.

وكانت إدارة انستغرام قد حظرت عدداً من الصور التي نشرتها ريهام حجاج، ووجهت لها أكثر من رسالة تحذير بإغلاق الحساب نهائياً ما لم تتوقف عن نشر صور تهاجم فيها الجيش الإسرائيلي.

ريهام أكّدت في ردها على رسائل التحذير، أنها  تمارس حقها في حرية التعبير وقالت إنها لن تقوم بحذف فيديوهات الأطفال وهدم الأبنية والبيوت وإدانتها لتفجير المسشتفيات وقتل الأطفال.

وبعد أخذ ورد، قررت إدارة المنصة حرمان الفنانة من نشر أي صور وفيديوهات جديدة، وأرسلت رسالة تحذير على بريدها الإلكتروني بأن الخطوة التالية سنكون بوقف الحساب نهائياً.

وفي تعليقها على هذا الموقف قالت ريهام حجاج في تصريحات إعلامية أن "هذه العنصرية الظالمة التي يمارسها انستغرام يريدون منها إخراس أصواتنا لكن ذلك لن يؤثر على مواقفنا المؤيدة لإخوتنا وأهلنا في فلسطين وأن أصواتنا يجب أن تصل للعالم رفضاً لهذا العدوان سواء وافقت إدارة فيسبوك على ذلك أم لا ، وأن ما تفعله شركة ميتا يؤكد رفضها لحرية الرأي والتعبير التي يتشدق بها الغرب ليلا ونهارا، وأضافت أن هذا الموقف بمثابة جرس إنذار للعرب جميعاً بالخديعة التي نتعرض لها من خلال شعارات الغرب التي سقطت تماماً في موقفهم من أهل غزة" .

يقرأون الآن