TRENDING
مشاهير العالم

بوراك أوزجيفيت يلتقي نجمه المفضّل كريستيانو رونالدو في الرياض

بوراك أوزجيفيت يلتقي نجمه المفضّل كريستيانو رونالدو في الرياض

النجم التركي بوراك أوزجيفيت والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرياض

لا يوفّر النجم التركي بوراك أوزجيفيت فرصة للتعبير عن حبّه وتشجيعه للنجم البرتغالي كريستانو رونالدو. فبعد دعمه له عقب انضمامه إلى فريق النصر السعودي، ورسائل دعمه له عقب خروج منتخب البرتغال من بطولة كأس العالم، أعرب بطل "المؤسس عثمان" عن فرحته العارمة بلقاء نجمه المفضّل في السعودية، لدى مشاركتهما في افتتاح "موسم الرياض" في دورته الرابعة، والذي يعتبر أحد أكبر مواسم الترفيه على مستوى العالم، بمجموعة متنوعة من العروض، كان أبرزها النزال التاريخي بين الملاكم العالمي فرانسيس أنجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري.


وتشارك النجم التركي الشهير مع متابعيه على "إنستغرام"، صورة جمعته بكريستيانو رونالدو، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه إنه من أشدّ المعحبين بنجم كرة القدم البرتغالي.


هجوم شرس عليه بسبب كريستيانو

وتعرّض الممثل التركي لموجة هجوم شرسة من مغاربة وعرب، بعد إعلانه عن تشجيعه للمنتخب البرتغالي في مباراة ربع نهائي مونديال قطر، بدل تشجيع المنتخب المغربي. ونشر بوراك يومها، عبر ستوري حسابه على "إنستغرام"، صورة لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بالتاج، وعلّق عليها قائلاً: "نحن في انتظارك".

وتسبّب إعلان بوراك تشجيعه للبرتغال، في تعرّضه لموجة هجوم من مغاربة وعرب، لأنهم اعتبروا أنه "لم يحترم جمهوره العربي الذي سانده طوال هذه السنوات وتابع مسلسلاته وأفلامه". وقد حضر مباراة المغرب ضد البرتغال في الملعب، حتى يشجع كريستيانو في مباراة ربع نهائي كأس العالم في قطر.

احتفل مع عائلته بمئوية تركيا

واحتفل النجم بوراك أزوجيفيت وزوجته النجمة التركية فهرية أفجين وطفلهما كاران، بمئوية تركيا التي صادفت يوم أمس في 29 تشرين الأول/ أكتوبر، وتشارك أوزجيفيت صوراً وفيديوهات للعرض الذي قدّمه طفله مع زملائه احتفالاً بالمناسبة.

وافتتح الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الاحتفالات صباح الأحد بوضعه إكليلاً من الزهر عند ضريح مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك في أنقرة. ونُفّذ استعراض عسكري جوي وبحري في مضيق البوسفور، ونفّذت طائرات "اف 16" استعراضاً رسمت خلاله في السماء الرقم مئة كدلالة على مرور مئة عام على إعلان الجمهورية. وبعد ذلك، افتتحت حاملة الطائرات "أناضول" المخصصة لحمل الطائرات المسيّرة "أكبر استعراض بحري" في التاريخ، حيث تقدّمت أسطولاً مكوّناً من مئة سفينة أبحرت في المضيق باتجاه البحر الأسود.

يقرأون الآن