TRENDING
أخبار هواكم

الكشف عن مكالمة الطوارئ التي وثّقت اللحظات الأخيرة من حياة ماثيو بيري

الكشف عن مكالمة الطوارئ التي وثّقت اللحظات الأخيرة من حياة ماثيو بيري

الممثل الأميركي الراحل ماثيو بيري

بعد مرور يومين على حادثة وفاة الممثل ماثيو بيري المأساوية، نشر موقع "تي إم زي" المكالمة الهاتفية التي أجراها مساعد بيري برقم الطوارئ 911 عند وصوله إلى المنزل والعثور عليه فاقداً للوعي في الجاكوزي. ويُسمع في التسجيل الذي حصل عليه الموقع، مُساعد بيري وهو يطلب النجدة بعدما أبلغ عن إيجاد الممثل الشهير ميتاً في منزله داخل حوض الاستحمام.

@jeannieferron1304 Matthew Perry 911 call, apparent drowing #matthewperry #chandlerbing #friends #la #fyp ♬ original sound - True crime updates

وأكدت المصادر لموقع "إندبندنت" أنه لم يتم العثور على مخدرات في مكان الحادث أو على أي دليل يثبت وقوع جريمة قتل، وإن كانت التحقيقات لا تزال جارية.


منزل الممثل الراحل ماثيو بيري حيث فارق الحياة

ونشر الموقع صوراً لوالد ووالدة بيري أثناء توجّههما إلى المنزل بعد ساعات فقط من الحادثة. وظهر عدد من الجيران والأقارب مجتمعين حول مكان الحادث.

والدَي ماثيو بيري

وأصدرت عائلة بيري بياناً نعت فيه ماثيو، فكتبت: "انفطر قلبنا بعد خسارة ابننا وشقيقنا الحبيب المأساوية. لقد نشر ماثيو الكثير من الفرح في العالم كممثل وصديق".

وكان أشهر دور أدّاه بيري هو شخصية تشاندلر في مسلسل "فريندز" الذي عُرض بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم، وشاركه في البطولة جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلانك، وليزا كودرو.

ولد بيري في ماساتشوستس، وترعرع في أوتاوا مع والدته، وهي صحافيّة كندية، عملت ذات مرة مسؤولة صحافية لرئيس الوزراء الكندي الأسبق بيير ترودو، وتزوّجت إعلامياً كندياً بعد طلاقها من والد بيري. بعدها، انتقل إلى لوس أنجلوس في الخامسة عشرة للعمل في ميدان التمثيل والكوميديا الارتجالية.

نجوم مسلسل FRIENDS

أبطال FRIENDS ينعون ماثيو بيري في بيان مشترك

وكسر أبطال المسلسل التلفزيوني الشهير FRIENDS صمتهم، بعد يومين من وفاة زميلهم النجم الأميركي ماثيو بيري المفاجئة، وأطلقوا بياناً مشتركاً حمل توقيع جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وديفيد شويمر، أشاروا فيه إلى أنهم دُمّروا جميعاً بفقدان ماثيو، مضيفين: "لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة وهناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها".

وتابع نجوم "فريندز" بيانهم بالقول: "في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك. وفي الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماثيو وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

يقرأون الآن