TRENDING
وفاة تايلر كريستوفر بطل General Hospital عن 50 عاماً

تايلر كريستوفر

لم تكد تمضي أيام على وفاة نجم "فراندز" ماثيو بيري، حتى أعلن يوم أمس الثلاثاء عن رحيل بطل مسلسل General Hospital تايلر كريستوفر عن عمر يناهز 50 عامًا، حسبما أكد مديره لـموقع E! نيوز.

أسباب وفاة تايلر كريستوفر

أعلن زميل تايلر السابق موريس بينارد عبر حسابه على الإنستغرام أن سبب وفاة كريستوفر كان مرتبطًا بمشكلة مفاجئة في القلب.

وبدأ المنشور بالقول: "ببالغ الحزن نعلن نبأ وفاة تايلر كريستوفر". "توفي تايلر هذا الصباح بعد تعرضه لأزمة قلبية في شقته في سان دييغو."

قال بينارد إن كريستوفر - الذي لعب دور نيكولاس كاسادين في المسلسل الشهير من عام 1996 إلى عام 2016، جنبًا إلى جنب مع سوني كورنثوس - كان "روحًا لطيفة وصديقًا رائعًا" لكل شخص التقى به.

وأضاف: "كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا، حيث أضاء الشاشة في كل مشهد قام به واستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله". "كان تايلر مدافعًا عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات وتحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول. لقد دمرنا فقدان صديقنا العزيز ونصلي من أجل أطفاله ووالده."


بيان مدير أعماله

وقال مدير أعمال كريستوفر بتصريح لـ E! نيوز: "كانت هذه الأخبار صادمة بشكل لا يصدق، وقد صدمتني خسارته". "لقد كان ممثلًا موهوبًا للغاية، والأهم من ذلك، كان صديقًا رائعًا. قلبي مع أصدقائه وعائلته الذين أحبوه كثيرًا".

فاز كريستوفر بجائزة Daytime Emmy في عام 2016 عن فئة الممثل الرئيسي المتميز في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل المستشفى العام.

بالإضافة إلى عمله في الدراما الطبية من إنتاجABC، قام بأداء دور ستيفان ديميرا في مسلسل "أيام من حياتنا" من عام 2001 إلى عام 2019 وظهر أيضًا في Thor: God of Thunder، Shouting Secrets، Out of the Black and Pretty Broken.

يذكر أن كريستوفر متزوجًا من إيفا لونغوريا من عام 2002 إلى عام 2004 ومن برين بيديغو من عام 2008 إلى عام 2021.

يقرأون الآن