TRENDING
ميديا

فيديو- مشهد "اغتصاب طفلة" يهدّد مصير مسلسل "خبئني" التركي

فيديو- مشهد

أبطال مسلسل "خبئني" التركي

في مشهد عنيف ومثير للاشمئزاز، تطرّق المسلسل التركي الجديد "خبئني"، والذي انطلق عرضه يوم أمس، إلى قضية اغتصاب الأطفال والتحرّش بهم جنسياً، وسط مطالبات بإيقاف عرضه لما يحمله من "عار" بنظر المشاهدين الذي تساءلوا عمّا يدفع الممثلين للقبول بمثل هذه السيناريوهات، مشدّدين على ضرورة اتّخاذ التدابير اللازمة في حقه، كما حصل مع مسلسل Cranberry Sherbeti الذي توقّف عرضه لمدة 5 أسابيع.

ففي الحلقة الأولى من مسلسل "خبئني" Sakla Beni، يلتقي بطلا المسلسل، الطفلان ميتي وناز في غرفة النوم، ويدور بينهما حوار مثير للجدل، حيث يتّفقان على اللعب معاً "لعبة المتزوجين"، ويمنعان الطفلة أنجيلا، وهي مساعدة ناز ورفيقتها، من الانضمام إليهما، حيث تقول ناز لـ ميتي أن اللعبة لشخصين فقط، ولا يمكن لأنجيلا القدوم. فيسألها باندهاش عمّا تفعله، لتخبره بأن الفضول يثيرها لاختبار هذه اللعبة، وتسأله أكان يشعر بإثارة، ويلعبان "لعبة المتزوجين" أمام أعين أنجيلا التي استرقت النظر عليهما من خلف باب الغرفة.


والمسلسل من بطولة الممثل أوراز كايجيلار أوغلو، الذي صنع اسماً في العديد من المسلسلات وأبرزها ابنة السفير Sefirin Kızı الذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً. ويشاركه البطولة كلاً من جيمري بايسال وأسود كاليبيك وشيناي غورلر وسواهم.

قصة مسلسل "خبئني"  Sakla Beni

تدور أحداث المسلسل التركي "خبئني" حول ميتي وناز وهما طفلان مدللان لعائلاتيهما الغنيتان والقويتان، وهما معتادان الحصول على كل ما يريدانه في الحياة، قصتهم، التي تبدأ بالوعد الذي قطعته عائلتيهما في طفولتهما، وهو الزواج حيث أنهما لا يستطيعان الانفصال عن بعضهما البعض.

ومع ذلك، فإن الظهور المفاجئ لخادمة ناز، إنجيلا، التي عاشت معها منذ الطفولة، وشهدت على جريمة اغتصابها، يجعل ميتي يشكّك في جميع القرارات التي اتخذها في الحياة، فهل سيغير هذا اللقاء بين إنجيلا وميتي اتجاه هذه القصة ويتمكن ميتي من العثور على الحب الحقيقي؟


يقرأون الآن