TRENDING
فيديو: والد أنجلينا جولي يهاجمها بعد دفاعها عن أهل غزة

جون فويت وأنجلينا جولي

رد الممثل جون فويت على ابنته الممثلة أنجلينا جولي بعد إدانتها للجرائم الإسرائيلية في غزة، قائلاً في فيديو نشره عبر حسابه على منصة "إكس" "أشعر بخيبة أمل لأن ابنتي لا تفهم أن هدفهم إزالة وتدمير إسرائيل.. مثل العديد من الناس الآخرين، لا تفهم مجد الله".


وكانت أنجلينا قد أدانت قبل أيام جرائم الإبادة التي يرتكبها الإسرائيليون ضد المدنيين في غزة.

وقال والدها ردأ عليها إن "الأمر هنا يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله، الأرض المقدسة، أرض اليهود، وعلى الجيش الإسرائيلي أن يحمي أرض إسرائيل وشعبها".

ثم اعتبر أن "هذه حرب، ولن تكون كما يعتقد اليسار، ولن تكون ثقافية، لقد هوجمت إسرائيل من خلال الإرهاب اللا إنساني، الذي استهدف أطفالاً أبرياء وأمهات وآباءً وأجداداً. وأنتم أيها الحمقى تقولون إن إسرائيل هي المشكلة؟ إسرائيل تعرّضت للهجوم، وهذه الحيوانات تريد أن تمحو اليهود والمسيحية".

ولفت إلى أن "حماس هي المسؤولة عن الوضع الفلسطيني في غزة... حصلت على أموال ضخمة لم تتقاسمها مع الناس. لقد صنعت الأسلحة بدلاً من ذلك".

وفي وقت سابق، قالت الممثّلة الأميركيّة في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعيّ تعليقاً على صورة من مخيم جباليا المدمّر: "هذا ما يُسمّى القصف المتعمّد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرّون إليه".

وأضافت: "لقد ظلّت غزّة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحوّل الآن بسرعة إلى مقبرة جماعيّة".

وأوضحت أنّ "40 في المئة من القتلى أطفال أبرياء. عائلات بأكملها تُقتل".

يقرأون الآن