TRENDING
مشاهير العرب

نادين نسيب نجيم تكشف سراً عن مسلسلها الرمضاني "2024" وتعلن: قد أعتزل قريباً!

نادين نسيب نجيم تكشف سراً عن مسلسلها الرمضاني

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

فجّرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها عن نيتها اعتزال التمثيل قريباً، مشدّدة أنها تعتزم الاعتزال وهي في قمة نجاحها، وهو ما تعيشه الآن.

وتحدّثت نادين أيضاً عن جملة من الأسرار التي تتعلّق بحياتها الشخصية والفنية، في جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة "هي هب" المقام بالعاصمة السعودية، الرياض، أكدت خلالها أنها درست قرار الاعتزال، وقد يكون قريباً جداً!".


تحدّثت عن خلافها مع زوجها السابق... وكيف التقت بخطيبها

ولم تتوقّف تصريحات نادين عند نيتها الاعتزال، إذ تطرّقت خلال المؤتمر إلى خلافاتها مع زوجها السابق، كاشفةً أنه "منع ولديها من السفر خارج لبنان"، على حد قولها، مضيفةً أنها لا تتحدث عن مشاكلها الحياتية حتى تكون نموذجاً إيجابياً وملهماً للجمهور.

وأكدت نادين أنها سعت إلى التزام الصمت لمدة 4 لسنوات حيال خلافها القضائي مع زوجها السابق، رغم معاناتها، واضطرّت للحديث عنه أخيراً بسبب كثرة الشائعات التي طالتها، ولا سيما بعد الحديث عن استدعائها للمحكمة.

وتزوجت نادين نجيم من هادي الأسمر في العام 2012 وانفصلت عنه في العام 2019، وأثمر زواجهما عن طفلين هما "جوفاني" و"هيفين".

وتطرّقت النجمة اللبنانية إلى علاقتها العاطفية مع خطيبها ناريغ ناربيكيان، مشيرةً إلى أن علاقتهما بدأت بالصدفة وتطوّرت إلى صداقة ثم شعرت أنها تريد مشاركته كل شيء في حياتها.

وتحدّثت نادين عن التغيير الذي طرأ على حياتها بعد أن التقت بـ ناريغ وكيف غيّر نظرتها إلى الحياة بعد أن مرّت في مرحلة فقدت فيها الإيمان بالحب، وكانت تشعر بجروح عاطفية وكانت تعتمد على نفسها بشكل كامل.


صادق الصبّاح يعلّق على رغبة نادين نجيم بالاعتزال

وعلّق المنتج اللبناني صادق الصباح، على تصريحات نجمة شركته "صبّاح أخوان" التي أبدت فيها رغبتها باعتزال الفن، مشيداً بموهبتها، وقد وصفها بأنها ابنة "شركة سيدرز آرت برودكشن"، وقال: "نعتز بنادين وبمسيرتها الفنية الطويلة، خاصة أننا حققنا الكثير من النجاحات سويةً".

ولفت الصبّاح أن تعاقد نادين نجيم مع شركته هو تعاقد عائلي أكثر منه تجاري، وعلّق: "نحترم قراراتها، وبالوقت المناسب سنعلن أي جديد بهذا الخصوص".


ماذا كشفت عن مسلسل "2024"؟

كشف نادين خلال المؤتمر سراً عن مسلسلها الجديد "2024" الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وهو امتداد لمسلسلها 2020 الذي قدّمته مع النجم قصي خولي في رمضان 2021، مشيرةً إلى أنه سيكون مسلسلاً قصيراً مؤلفاً من 15 حلقة، حيث لم تستطع الالتزام بـ30 حلقة كما كان مقرراً، وذلك لاقتراب إطلاق العلامة التجميلية الخاصة بها.

وأكدت نادين أن التحضيرات باتت على قدم وساق للبدء بتصوير "مسلسل 2024"، والذي سيشاركها بطولته الممثل السوري محمد الأحمد في أول تعاون بينهما، وهو من كتابة بلاب شحادات وإخراج فيليب أسمر.


نادين نجيم لـ إسرائيل: سيشهد العالم على نهايتكم وستتمنّون الموت

واستنكرت نادين العنف الذي يتعرّض له الشعب الفلسطيني على يد الجيش الإسرائيلي، ونشرت فيديو لطفلة تحمل شقيقتها وتصرخ بحرقة، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "صرختها لهالطفلة وصلت للسما ووجع الاطفال عند الله ما بينتسى وحق كل طفل استشهد رح يندفع على الارض ورح يصير فيكم ابشع وافظع واكبر من يلي عملتوه! والعالم رح يشهد على نهايتكم ودعائنا عليكم كل يوم كل يوم رح يخليكم تتعذبوا وانتوا عايشين لدرجة تتمنوا الموت! بتمنى من كل انسان عايش على هل الارض يدعي عليهم والله ما يرحمهم يا شعب الشيطان المختار ! يا شيطاين الارض. الله ياخدكم يا صهاينة".


يقرأون الآن