TRENDING
فيديو- هيفاء حسين تكشف إصابتها بمرض نادر

الممثلة البحرينية هيفاء حسين

كشفت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عن إصابتها بمرض نادر يهدّد بإفقادها القدرة على الكلام.

وفي التفاصيل، تحدّثت هيفاء أن طبيبها طلب منها زيارة أخصائي نُطق، مشددةً أن الموضوع تكرّر معها أكثر من مرة، ولا بد من معالجته.

وأشارت الممثلة الشابة وهي زوجة الممثل والمخرج الإماراتي حبيب الغلوم، أنها فقدت صوتها لبضعة أيام حين أصابها المرض للمرة الأولى، وفي المرة الثانية، فقدته من أسبوع لعشرة أيام، إذ أن العضلات متأثرة والأحبال الصوتية ضعيفة.


هيفاء حسين تبدأ العلاج قبل رمضان

وباشرت هيفاء تلقي العلاج في مركز طبي في أبوظبي، في رحلة تستمر 3 أسابيع، لن تتمكن خلالها على الكلام إلا بصوت منخفض جداً وبطبقة قرار، وتُمنع من بذل أي مجهود لرفع صوتها. وأشارت الفنانة البحرينية إلى أنها على الرغم من علاجها لمدة شهرين بالكورتيزون، صوتها بات ضعيفاً ولم يعد على طبيعته".

وتابعت هيفاء قائلةً: "من خوفي على صوتي يجب أن أتبع العلاج لأن الفترة المقبلة تعتبر موسماً درامياً ونبدأ خلالها التصوير لموسم رمضان 2024، ويمكن أن يكون لدي عملاً واحداً أو اثنان وربما ولا أي عمل، لكن على الأقل أُعالج نفسي وأكون جاهزة للعمل".

هيفاء حسين وزوجها الممثل والمخرج حبيب الغلوم

وشاركت هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "الجذوع"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي؛ حيث تشاركت بطولة العمل مع زوجها حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد خلال الكواليس.

يقرأون الآن