TRENDING
سينما آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد نجاح "باربي" و"أوبنهايمر"... فيلم"باربنهايمر" إلى السينما وهذه تفاصيله

بعد نجاح

فيلم "باربنهايمر" الساخر

في محاولة ساخرة للاستفادة من نجاح فيلمَي Barbie وOppenheimer اللذين حققا نجاحاً كبيراً في موسم الصيف السينمائي الماضي حول العالم، أعلن المنتج والمخرج الأميركي تشارلز باند، عن تحضيره لصنع فيلم حقيقي يجمع بين حبكات كلا الفيلمين، ويحمل عنوان "باربنهايمر" Barbenheimer.

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم Barbenheimer حول دمية عالِمة، تدعى الدكتورة بامبي جيه باربنهايمر، تعيش في مدينة الدمى دولتوبيا Dolltopia، وهي غاضبة من المعاملة الوحشية التي تتلقاها الدمى على أيدي الأطفال البشر في العالم الحقيقي، وترى ذلك اختباراً للإنسانية في أسوأ حالاتها؛ لتقرر بناء قنبلة نووية عملاقة للقضاء على كل شيء. لذلك تذهب في مهمة لتفجير العالم الحقيقي بقنبلة نووية عملاقة. ويقول ملخص "باربنهايمر": "لقد حصلوا على مظهر رائع وسلوك رائع! أوه، والآن حصلوا على القنبلة".

بوستر فيلم "باربي"

بوستر فيلم "أوبنهايمر"


منتج فيلم "باربنهايمر" ومخرجه يكشف كواليسه

تبلغ ميزانية الفيلم أقل من مليون دولار وتُعدّ ميزانية منخفضة، واعترف تشارلز بأنه يستفيد من صراع "باربي" و"أوبنهايمر"، الذي أدى إلى الكثير من الميمات والأحاديث على وسائل التواصل الاجتماعي. "لكنها أيضاً فرصة للاستمتاع بالاقتران الغريب بين هذين الفيلمين والمزيج بين أجواء باربي وظلام أوبنهايمر. قال تشارلز: "إذا قمت بمزج ذلك معاً فستتاح لك فرصة كبيرة للفكاهة السوداء".

وأضاف: "يبدو أن كل الميزات الأخرى مظلمة ومحبطة، ويا إلهي، نحن بحاجة إلى القليل من الفكاهة قبل عام 2024".

المنتج والمخرج الأميركي تشارلز باند

هجوم على الفيلم قبل إصداره

وفور الإعلان عن الفيلم، لاقى الفيلم بعض الهجوم، والذي جاء البوستر الرسمي له عبارة عن ظهور الخط الوردي المميز لـ "باربي" فوق صورة انفجار نووي، وعلّق عليه مخرج الفيلم الشهير بتقديم أفلام سينمائية من الدرجة الثانية تعتمد على الرعب الكوميدي، قائلاً: "إن هؤلاء المتشائمين سيكونون على حق تماماً".


موعد عرض Barbenheimer

الفيلم من إنتاج استوديو Full Moon Features ومن المتوقع أن يكون مثيراً وساخراً، وخلال الفترة الحالية يتم العمل عليه ومن المُنتظر أن يتم عرضه خلال فترة أعياد الميلاد عبر منصة "أمازون برايم".

يقرأون الآن