TRENDING
مشاهير العالم

كنان إميرزالي أوغلو يدعم فلسطين خلال برنامج "من سيربح المليون": قلبي يحترق!

كنان إميرزالي أوغلو يدعم فلسطين خلال برنامج

النجم التركي كنان إميرزالي أوغلو

استغل النجم التركي الشهير كنان إميرزالي أوغلو برنامج "من سيربح المليون" بنسخته التركية الذي يقدّمه منذ سنوات، للكشف عن موقفه تجاه الأحداث الجارية حالياً في الشرق الأوسط وما يتعرّض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة على يد الجيش الإسرائيلي.

وهاجم الممثل التركي إسرائيل التي تشن قصفاً عنيفاً على قطاع غزّة، لدى استضافته أحد المتسابقين، حيث صرّح قائلاً: "جميع قلوب شعوبنا حزينة على ما يحدث في غزة، هذه مشاهد لا يمكننا تحمل مشاهدتها، إن هذا الأمر يؤلم قلوبنا وبدلاً من التدخل لوقف هذه الحرب، تحاول بعض الدول القوية والكبيرة معاقبة وطرد جميع الأشخاص الذين يحتجّون ضد إسرائيل، وما تفعله من إبادات جماعية على الضحايا الأطفال".

وتابع بطل مسلسل "إيزيل" الشهير بتصريحاته وهجومه على إسرائيل، قائلاً: "أنتم تحتلّون أراضي الناس وتهجّرونهم من بيوتهم وتبيدونهم". وأضاف: "أقرأ الأخبار الآن وقلبي يحترق، لذلك لاعبي كرة القدم المسلمين وغير المسلمين على الساحة الدولية ممن يحتجون على هذا الوضع ويعارضون الاضطهاد الإسرائيلي، ويغردون حول هذه القضية يتم طردهم من فرقهم".

وأردف النجم التركي قائلاً: "في آخر الأخبار التي نقرأها فنان نعرفه جميعاً كان لديه 4 حفلات في سويسرا وبسبب تصريحاته تم إلغاء الحفلات، يعني الدول التي نعتبرها متحضرة، نعم هم متحضرون فيما بينهم، وديمقراطيون بين مواطنهم، لكنهم غير مهتمين بأي شخص خارج الحدود حتى أنهم يعاقبون من يخالفهم".


يقرأون الآن