TRENDING
ميديا

بعد فيلم "أتاتورك"… أراس بولوت إينملي بطل هذا المسلسل

بعد فيلم

النجم التركي أراس بولوت إينملي

يعود نجم الدراما التركية أراس بولوت إينملي الذي يحصد حالياً نجاح فيلمه "أتاتورك" Ataturk، إلى الشاشة الصغيرة لخوض تجربة درامية جديدة، يؤدي خلالها دور البطولة في مسلسل "العبقري" الذي تنتجه شركة Ay Yapım للإنتاج الفني، لصالح قناة ShowTV.

وذكرت مصادر صحافية تركية أن مسلسل "العبقري" من كتابة داملا سيريم التي كتبت أشهر المسلسلات التركية وأبرزها: "الحفرة، ثلاثة قروش وفوضى عارمة".

وأشارت المصادر إلى أنه يتم التفاوض حالياً مع المخرج أوموت ارال ليخرج مسلسل النجم التركي الشهير أراس بولوت إينملي "العبقري"، وقد سبق له أن أخرج: "المحافظ، عشق 101، ممن نهرب يا امي، والغواصة ياكاموز".



وكانت آخر أعمال أراس بولوت إينملي التمثيلية، فيلم "أتاتورك" الذي يروي قصة مؤسّس الجمهورية التركية الحديثة مصطفى كمال أتاتورك منذ طفولته وحتى النضال الوطني، ويجسّد فيه أراس دور أتاتورك، وتشاركه البطولة سونغول أودين، إسراء بيلجيتش، محمد جنسور، والنجمة البريطانية إيما واتسون وسواهم.


عرض"أتاتورك" في هوليوود

واحتفل النجم أراس بولوت إينملي مع نخبة من نجوم الدراما التركية، بإطلاق فيلمه "أتاتورك" Atatürk في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ضمن فعالية "أيام السينما والدراما التركية في هوليوود، والتي تم تنظيمها بمبادرة من مديرية الاتصالات الرئاسية ووزارة الثقافة والسياحة.

يقرأون الآن