TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بالفيديو: "الخائن" يكشف تعرّضه لـ"السرقة" من مسلسل "الزوجة الأولى" اللبناني

بالفيديو:

نجوم النسخة العربية من مسلسل "الخائن" ونجوم المسلسل اللبناني "الزوجة الأولى"

مطلع العام 2022 الماضي، انطلق عرض المسلسل اللبناني "الزوجة الأولى"، واحتفت شركة "مروى غروب" به حينها، وأنتجت منه جزءاً ثانياً.

يروي المسلسل قصة عائلة مكوّنة من طبيبة وزوجها وابنهما، تعيش هذه العائلة حياة مستقرة وهادئة، إلى أن تكتشف الدكتورة أن زوجها على علاقة مع فتاة صغيرة في السن، بعد أن تجد شعرة باللون الأشقر على ملابسه، فتختار الانتقام منه وكشف خيانته أمام الجميع والانفصال عنه.

نعم، هذه أحداث مسلسل "الزوجة الأولى" الذي جسّد فيه أدوار البطولة مازن معضّم والمغربية جيهان الخماس وجوي خوري، ونجا من الانتقادات حين عُرض، باعتبار أن ليس جميع المشاهدين سبق لهم أن شاهدوا مسلسل "الخائن" بنسخته التركية.


سرقة علنية

اليوم، ومع انطلاق عرض مسلسل "الخائن" بنسخته العربية، والذي يؤدي فيه دور البطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي، وأنتجته مجموعة MBC وتعرضه على قنواتها ومنصتها "شاهد"، انكشف أمر المسلسل اللبناني، فقد استنسخ قصة مسلسل "الخائن" وحبكته الدرامية علناً، حيث أن مشاهد عديدة للمسلسلين تظهر التطابق في الأحداث بينهما بنسبة 100 في المئة، ما يثير الدهشة والسخرية، إن صحّ التعبير.


كل من شاهد مسلسل "الخائن" المقتبس أساساً عن قصة المسلسل الأميركي الشهير "دكتور فوستر"، سيكتشف هذه الحقيقة، التي يؤكدها رفض سابق لبطل المسلسل مازن معضّم وكاتبته لبنى مرواني، تجنباً لحقوق الملكية الفكرية مع الأتراك.


يقرأون الآن