TRENDING
ميديا

رسمياً: هذا موعد عرض مسلسل شاتاي أولوسوي "الغدار"

رسمياً: هذا موعد عرض مسلسل شاتاي أولوسوي

بطل مسلسل "الغدار" شاتاي أولسولوي وبطلته سمية أيدوغان

يعود النجم التركي شاتاي أولوسوي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام 6 سنوات، أطلّ خلالها في مسلسلات تركية عرضتها المنصّات الرقمية، كان آخرها مسلسل Terzi "الخياط" الذي عرضت "نتفليكس" جزئه الثالث مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

واختار نجم منصة "نتفليكس" شاتاي أولسولوي مسلسل "الغدار" ليطلّ من خلاله على شاشة التلفزيون بعد غياب طويل، إذ إن آخر ظهور له كان عام 2017، عندما قام ببطولة مسلسل "في الداخل"، الذي حقق نجاحاً مبهراً في ذلك الوقت.

متى يُعرض مسلسل "الغدار"؟

ينطلق عرض مسلسل "الغدار" في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، على قناة FOX التركية، أما يوم عرضه فسيكون الجمعة.

كم بلغ أجر شاتاي أولسولوي في "الغدار"؟

كشفت مصادر صحافية تركية أن الراتب الذي حصل عليه شاتاي أولسولوي بناءً على الادعاءات كان 2 مليون دولار لكل حلقة، وهو رقم أعلى من جميع الممثلين.

أسماء جديدة تنضم إلى قائمة أبطال "الغدار"

انضم الممثل أونور صايلك، الذي ظهر آخر مرة في المسلسل التلفزيوني "بابل"، وهو أيضاً مخرج، إلى أسرة مسلسل "الغدار".

الممثل أونور صايلك

وعُلم أن الممثلة نسليهان يلدان انضمت إلى العمل وستلعب دور البطولة أيضاً.

الممثلة نسليهان يلدان

تفاصيل مسلسل "الغدار" وفريق عمله

المسلسل من نوع الأكشن، وهو من إنتاج صنّاع مسلسل "الحفرة" الشهير. كتبه هورير إيبيوغلو وأخرجه سنان أوزتورك وهو من إنتاج شركة Ay Yapım، وسوف يُعرض على قناة "فوكس" التركية.

أبطال مسلسل "الغدار"

سيلعب شاتاي أولوسوي شخصية "لافنت"، وستلعب سمية أيدوغان دور شريكته أيدان. فيما سيجسّد أونور سايلاك شخصية المدير في المسلسل. نجم جيل الشباب، فاتح بيرك شاهين، والممثل القدير هاكان سالينمش سيكونان أيضاً ضمن طاقم المسلسل.

بطلة "الغدار" سمية أيدوغان

وفي المسلسل، حيث تستمر أعمال اختيار الممثلين، ستقوم الممثلة الناجحة نسليهان يلدان بتجسيد شخصية والدة آيدان. وبالتالي، سيجلبون العلاقة بين الأم وابنتها إلى الجمهور على الشاشة مع سمية أيدوغان.

دور شاتاي أولسولوي في "الغدار"

يجسّد شاتاي في المسلسل المليء بالآكشن، دور "لافانت"، وهو شاب ترك عائلته وحبيبته وذهب ليؤدي خدمته العسكرية، وعند عودته، يجد نفسه متورطاً بأحداثٍ لم يتوقعها أبداً وسيتحول إلى شخص عصبي، بغيض ومنتقم، وقاتل محترف ووحشي.

قصة مسلسل "الغدار"

يجسد شاتاي شخصية شاب يدعى "لافنت"، تضطره الظروف إلى ترك حبيبته بسبب التحاقه بالجيش، الذي يكون له انعكاس كبير على شخصيته؛ فتتغير كل تفاصيلها، ويتحول إلى شخص قاسٍ جداً، بعد عودته من الخدمة العسكرية.

شاتاي أولوسوي وأراس بولوت إينملي

شاتاي أولوسوي بديل أراس بولوت أنيملي

لم يكن شاتاي المرشح الأول لدور البطولة، إذ سبق أن عرضت شركة "القم" هذه الشخصية على الممثل آراس بولوت إينيملي، بطل مسلسل: "الحفرة"، وفيلم "أتاتورك"، لكن الأخير كان قد اتخذ قراراً بعدم العودة بأي مسلسل جديد إلا بعد الانتهاء من عرض "أتاتورك".

يقرأون الآن