TRENDING
أخبار هواكم

محمد سلام في موقع تصوير "الكبير أوي 8"... هل التقى بيومي فؤاد؟

محمد سلام في موقع تصوير

محمد سلام وبيومي فؤاد وبطل مسلسل "الكبير أوي" أحمد مكي

عاد الممثل المصري محمد سلام لتصوير مشاهده في مسلسل "الكبير أوي 8"، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024، لينفي بذلك جميع الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية وأفادت بأنه تم استبعاده من المسلسل بسبب أزمته مع الفنان بيومي فؤاد.

وبدأ محمد سلام تصوير مشاهده ضمن الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" منذ الشهر الماضي، إلاّ أن التصوير توقّف عدة أيام، بسبب انشغال مخرجه أحمد الجندي بالتحضير لمسلسل جديد يحمل عنوان "موضوع عائلي. وخلال الساعات الماضية، عاد محمد سلام إلى قرية المزاريطة، بلد "الكبير أوي" معلناً استكماله التصوير.

يلتقي بيومي فؤاد للمرة الأولى بعد الأزمة

ويجتمع محمد سلام، مع بيومي فؤاد في هذا الجزء للمرة الأولى منذ أزمتهما الأخيرة التي نشبت عقب اعتذار سلام عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" نتيجة تضامنه مع أهالي غزّة، مما جعل بيومي يهاجمه في السعودية على خشبة المسرح أمام الجمهور السعودي.

ومن المتوقع أن ينضم إليه مواطنه بيومي فؤاد بنهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وذلك لانشغاله بعرض مجموعة من المسرحيات المتعاقد عليها خلال "موسم الرياض" عدا عن مسرحية "زواج اصطناعي".

وأشارت بعض المصادر إلى أنه من المتوقع أن يجتمع محمد سلام مع بيومي فؤاد بعدد من المشاهد على الرغم من خلافهما.


وكان بيومي فؤاد انتقد محمد سلام وقال: "من حقك انك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، احنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم احنا منقدم فننا المصري. انتم بتحترمونا ونحن نحترمكم جداً. شي عظيم جدا أن اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري وأنا أشرف بلدي".


قصة مسلسل "الكبير أوي 8"

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي حول أهالي المزاريطة والكبير، الذي يجسّد دوره النجم أحمد مكي، ويشاركه البطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد، وهو من إخراج أحمد الجندي.

يقرأون الآن