TRENDING
حبيبة ماثيو بيري السابقة تكشف سراً خطيراً عن وفاته

الممثل الراحل ماثيو بيري وحبيبته السابقة كايتي إدواردز

رجّحت كايتي إدواردز الحبيبة السابقة للممثل الأميركي الراحل ماثيو بيري تعرّضه لانتكاسة قبل وفاته، دفعته لتعاطي المخدرات، مشيرةً إلى أنها تتوقّع وفاته بجرعة زائدة.

وأثارت كايتي الجدل بكلامها الخطير عن نجم مسلسل FRIENDS الشهير، بالرغم من أن تقرير للسموم المبدئي كشف أن وفاته لم تكن ناجمة عن جرعة زائدة من الميثامفيتامين أو الفنتانيل، ونصّت شهادة وفاة بيري على أن السبب الرسمي للوفاة "مؤجل"، مع ظهور نتائج تشريح الجثة الأولية بشكل غير حاسم لسبب الوفاة.

ماثيو بيري مع نجوم مسلسل FRIENDS


وكشفت كايتي إدواردز، التي واعدت الممثل سابقاً وعملت أيضاً في وقت ما كمساعدة له، أن بيري، الذي حارب الإدمان، ربما عانى من انتكاسة في الأسبوع الذى سبق وفاته. وقالت لصحيفة The Sun: "هناك الكثير من الأشياء التي لا تبدو واضحة لي، حيث أنني لا أعتقد أنه غرق في الجاكوزي الخاص به، هذا لا يبدو صحيحاً، أنا أعرف ماثيو وأعلم أنه لم يكن ليغرق، لكن أعتقد أنه ربما تناول حبوباً في الأسبوع الذي سبق وفاته، وأعلم جيداً أنهم أكدوا عدم وجود حبوب في مكان الحادث، وهو أمر لا يفاجئني، لأنه لا يترك المخدرات في أي مكان".


جنون العظَمة

وتابعت إدواردز قائلة: "لقد كان بيري مصاباً بجنون العظمة ومن الممكن أنه أخذ جرعة كبيرة من الحبوب مرة واحدة، وبالتالي لن يجدوا أي بقايا وأتوقع أن يخرج تقرير الوفاة النهائي بوفاته بجرعة زائدة".

وأشارت إدواردز إلى استخدام بيري لقب "Mattman" في آخر منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي قبل وفاته، يلمح إلى أنه عاد للتعاطي، موضحةً أنها كانت متواجدة عندما كان ينتشي بيري بفعل المخدر، وقالت: "عندما كنت أقول له أن عليه التوقف عن تعاطي المخدرات، كان يرد عليَّ بيري قائلاً: لا، أنا Mattman".

وMattman عبارة عن لقب يُطلق على شخص يبدو أنه يحصل دائماً على النتيجة المثالية في حدث عشوائي، ويعتبر نفسه بطلاً خارقاً.

يقرأون الآن