TRENDING
إليسا في الرياض.. انتقادات حادّة وجمهورها يبرّر

إليسا

برعاية الهيئة العامة للترفية، ومن تنظيم واشراف شركة "روتانا ميوزك" ، أحيا الفنانان وائل كفوري وإليسا، حفلة غنائية على مسرح "محمد عبده أرينا.

انتقادات حادّة لـ إليسا

في لقائهما مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا قبل صعودها إلى المسرح، توجه الفنانان بالشكر الى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، وأشادا بالحركة الثقافية والفنية التي تعيشها المملكة العربية السعودية، مؤكدان أنها تحتل الصدارة عربياً وعالمياً اليوم في مجالي صناعة الترفيه والموسيقى.

كما شكرا الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك سالم الهندي، على ما تقدمة روتانا من حفلات مميزة قيمة وتنظيما ، واصفين روتانا ميوزك" منزلهما الثاني.


إطلالة إليسا لم تسلم من الانتقادات، إذ أنها بدأت الحفل بتقديمها أغنية "بتمايل على البيت" التي نست كلماتها، ولم تبرع في أدائها على المسرح، فوقعت في فخ النشاز أكثر من مرّة. وقد برّر جمهورها الأمر بأنها المرّة الأولى التي تغني فيها الأغنية على خشبة المسرح.


كما غنت إليسا أكثر من أغنية من أرشيفها منها: انا وبس، عبالي حبيبي، كرمالك، بتمون، انا وحيدة، احلى دنيا، اسعد وحدة، عايشالك، ارجع للشوق، من اول دقيقة (التي غنتها دويتو مع ملحنها الفنان رامي جمال الذي كان حاضرا الحفل) ثم اغاني: العقد، لو فييي، ميدلي مكتوبة ليك، حنغني كمان وكمان، اجمل احساس وغيرها.


وائل كفوري.. وصلة رومانسية

وختم وائل كفوري الحفل بجرعات من الرومانسية على انغام اغانيه: شو رايك، عمري كله، كلنا مننجر، الغرام المستحيل، البنت القوية، سألوني، ليل ورعد، بعترفلك ، باوعدك، وغنى بالفصحى "رح حلفك"، ما وعدتك بنجوم الليل ، وغيرها .



يقرأون الآن