TRENDING
ميديا

بطل النسخة التركية من "للموت" نجم شهير... تعرّفوا إليه

بطل النسخة التركية من

أبطال مسلسل "للموت"

كشفت مصادر صحافية تركية هوية الممثل الذي سيؤدي دور البطولة في النسخة التركية من مسلسل "للموت"، معلنةً أنه النجم الشهير ابراهيم تشيليكول، حيث اتّفق مع شركة D Media المنتجة للعمل ولم يتبقَّ سوى توقيع العقد بينهما.

النجم ابراهيم تشيليكول بطل النسخة التركية من مسلسل "للموت"

دوره في النسخة التركية من "للموت"

ويجسّد ابراهيم تشيليكول في العمل شخصية هاكان داغستان، التي سبق أن أدّاها في النسخة العربية الأصلية للمسلسل، الممثل السوري محمد الأحمد وحملت اسم "هادي"، والعمل مستمر على اختيار شريكته التي أدّت دورها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة باسم "ريم"، وتحمل في النسخة التركية اسم "إيرام" وهي زوجة هاكان. في حين ذكرت مواقع تركية أنّ الممثلة شيفال سام المعرفة بـ"أندر" في مسلسل "التفاح الحرام"، ستلعب دور سحر الذي أدّته الممثلة ماغي بوغصن في "للموت"، واسمها "صحراء"، ويربط الماضي بينها وبين إيرام زوجة هاكان.

النجم التركي ابراهيم تشيليكول

تفاصيل النسخة التركية من "للموت"

بحسب المعلومات الواردة من الشركة المنتجة؛ اختيار مسلسل "الموت" تم بعناية فائقة وأن المفاوضات مع الأسماء الشهيرة مستمرة. أما شعاره فسيكون مقولة: "الحب ليس بقدر ما تعتقد، إنما بل بقدر ما تحترق".

العمل من كتابة باشاك انجيغون الذي سبق أن كتب "اللؤلؤة السوداء، البطل، علي رضا، زهرة الثالوث 3، هذا العالم لا يسعني". ومن إخراج سردار قوزلكلي، مخرج المسلسلات التركية "حكايتنا، العشق الفاخر، وجع القلب، والمدار".

النجم التركي ابراهيم تشيليكول

موعد عرض النسخة التركية من "للموت"

تعرض النسخة التركية من مسلسل "للموت" في شباط/ فبراير 2024 على قناة Kanal D.

وقد رحّب الحساب الرسمي للقناة عبر منصة X، بعودة النجم ابراهيم تشليكول إلى شاشتها، قائلاً في تغريدة: "أهلاً بعودتك مجدداً".


يذكر أن مسلسل "للموت" من تأليف الكاتبة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية ومحمد الأحمد، وشارك في بطولات مواسمه الثلاثة نجوم من لبنان وسوريا أبرزهم: بديع أبو شقرا ورد الخال وفايز قزق ومحمد عقيل ومهيار خضّور ويامن الحجلي وخالد القيش وسواهم. عُرض منه ثلاثة أجزاء، على أن يُعرض جزئه الرابع على شكل فيلم أو موسم مختصر، على عكس المواسم السابقة التي تألّف كل منها من 30 حلقة وعرضت خلال المواسم الرمضانية السابقة.

يقرأون الآن