TRENDING
مشاهير العرب

ندين جابر لـ"هواكم": لم نؤجّل "ع أمل" والأخبار المنتشرة مجرد شائعات

ندين جابر لـ

ماغي بو غصن

الكاتبة ندين جابر

نفت الكاتبة نادين جابر في اتصال مع "هواكم"، ما أشيع عن تأجيل عرض مسلسل "ع أمل" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك مع النجوم ماغي بوغصن وبديع أبو شقرا ومهيار خضور.

وقالت ندين إن الأخبار المنتشرة غير صحيحة وأضافت "على العكس نحن في عز ورشة العمل والإعداد. لكن أجلنا التصوير لمدة يومين فقط بسبب الأوضاع الأمنيّة الرّاهنة.".

وأكّدت أن العرض لن يتأجل وقالت "ما زلنا عند التوقيت المحدد له". منوّهة إلى أنّ التصوير لم ينطلق أصلاً ليتوقف، وأن الشركة المنتجة تريّثت قليلاً بسبب الأوضاع الراهنة، غير أنّها طمأنت إلى أنّ العرض سيكون في رمضان المقبل كما هو مخطط له.

وشدّدت ندين على أن "هذا العمل الجديد والغريب عن باقي الموضوعات التي سبق وطرحتها سواء من ناحية الجرأة أو القاء الضوء على المحرمات في مجتمعنا. بما يجعله عمل اجتماعي بامتياز لم يسبق أن تناوله أحد لكن لا بد من إلقاء الضوء عليها. ونحن قد دخلنا في هذه المهمة الصعبة. ولا أستطيع أن افصح أكثر عن ماهية العمل وطبيعته أكثر مما ذكرت".

وأكدت نادين أن "شخصية ماغي بوغصن ستكون جديدة جداً ومختلفة عن كل ما سبق وقدمته لا سيما سحر. هذه الشخصية التي ستصل بها إلى مصافٍ جديدة ومتمكنة دون أن تخفف من وهج وتألق بوغصن الذي حصدته في شخصية سحر، لا بل ستضعها في منطقة الضوء أكثر."

وحول اذا كانت نادين بصدد كتابة عمل جديد، قالت ما زلت في ورشة كتابة مسلسل "ع امل" ولم أنتهِ منه بعد.

يذكر أنّ المسلسل يحمل توقيع المخرج السوري رامي حنا، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وسيعرض في رمضان 2024.


يقرأون الآن