TRENDING
ابن عمرو أديب يجمع التبرعات لفلسطين في زفافه

زفاف ابن الإعلامي عمرو أديب

احتفل الإعلامي عمرو أديب بزفاف نجله الأكبر خالد على الكاتبة فرح الطوخي في أحد فنادق القاهرة، في حفل غلبت عليه الأجواء العائلية بحضور الأصدقاء والأقارب، وقد لفت العريس الأنظار بإضافته لمسة خاصة على بدلته، تجسّدت بعلم فلسطين، معلناً عن استغلاله حفل زفافه لجمع التبرعات لأهالي غزّة.

عائلة الإعلامي عمرو أديب مع العروسين

وأكّد خالد أن تحضيرات حفل زفافه بدأت بالتزامن مع أحداث غزة، كاشفاً في لقاء مع موقع "Et بالعربي"، أن فكرة التأجيل كانت مطروحة بسبب تصاعد الأحداث، إلاّ أن تأجيل الزفاف كان سيتسبّب بخسارة مالية كبيرة خاصة أن الحجوزات التي تخصّ المناسبة بدأت منذ الصيف الفائت. لذا، قرر خالد استغلال المناسبة لجمع التبرعات لفلسطين. موضحاً أن كل طاولة في الزفاف وُضع عليها رمزاً للتبرع لـ غزة، من خلال منظمة الأمم المتحدة لإغاثة فلسطين.

رمز التبرع لأهالي غزة

واشترط خالد على المدعويين إن ارادوا نشر صورة من المناسبة أن يعمدوا إلى الاشارة إلى أحداث غزة أو وضع عناوين للتبرع. وقد زيّن باقات الورود الموجودة على الطاولات بأعلام فلسطين كالتي وضعها على بدلته، وقد كُتب عليها "فلسطين حرّة" Free Palestine.

ولفت خالد عمرو أديب أنه اراد استغلال حفل الزفاف بدلاً من تأجيله لأجل جمع التبرعات لغزة لأنه وزوجته متأثران جداً بالقضية الفلسطينية وأقرب أصدقائهما فلسطينيين.

خالد عمرو أديب مع عروسه


وخالد أديب هو الابن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى أماني سوكا، ودرس المسرح في الجامعة الأمريكية، وبدأ حياته المهنية كـ "أستاذ أدب كوميدي"، والآن هو الرئيس التنفيذي لشركة GME التي تنتج برنامج "بالبيجامة".


خالد عمرو أديب



يقرأون الآن