TRENDING
ميديا

متى سينتهي مسلسل "العائلة"؟

متى سينتهي مسلسل

كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا في "العائلة"

مع اقتراب مسلسل "العائلة" من حلقته الثلاثين، أصبح من المثير للفضول معرفة ما إذا كان القرار المتّخذ من قِبَل شركة Ay Yapim سابقاً، بإنتاج 30 حلقة من العمل، سيتغير أم لا.

فالمسلسل الذي يضمّ أنجح الممثلين الأتراك وعلى رأسهم كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا، يُعدّ من أفضل المشاريع التلفزيونية في السنوات الأخيرة. وقد جمع هاكان بونومو، أحد أفضل كتاب السيناريو في تركيا، وبدأ رحلته على شاشة Show Tv يوم الثلاثاء في السابع من آذار/ مارس 2023.


المسلسل سيمدّد بشرط!

آخر المعلومات تقول إن المسلسل سينتهي في الحلقة 30 كما هو مخطط له الآن، وإذا كان هناك زيادة كبيرة في التقييمات والمشاهدات، فسيقوم هاكان بونومو بكتابة حلقات جديدة مع إمكانية تمديده لبضعة أسابيع أخرى.


وخطفت ثنائية سيريناي وكيفانش تاتليتوغ في مسلسل "العائلة" الأنظار، وسط تصاعد الأحداث المتنوعة بين الآكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

قصة مسلسل "العائلة"

وتدور أحداث المسلسل حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال غير القانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، وهي طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

من كواليس مسلسل "العائلة"

أبطال العمل

كيفانش تاتليتوغ، ساريناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفانت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

يقرأون الآن