TRENDING
جنيفر لوبيز تروي قصتها مع بن أفليك في فيلم قصير

النجمة الأميركية جنيفر لوبيز وزوجها النجم بن أفليك

تجمع المغنية والممثلة الأميركية جنيفر لوبيز بين موهبتيها في ألبومها الأول منذ ما يقرب من عقد من الزمن، حيث عادت بألبوم جديد تصدره رسمياً في 16 شباط/ فبراير 2024 ويحمل عنوان This Is Me... Now، ويُصاحبه الفيلم الذي كتبته بالتعاون مع زوجها النجم بن أفليك، ويروي قصة حياتها.


وأعلنت لوبيز (54 عاماً) الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بينما كانت تروج لإصدار أغنيتها المنفردة الجديدة Can't Get Enough والتي ستصدر في 10 كانون الثاني/ يناير من العام الجديد. وأطلقت الإعلان الترويجي لمشروعها المرتقب من خلال فيلم قصير ظهرت فيه جالسةً أمام الموقدة والمطر يتساقط في الخارج، فألقت ورقة في نار المدفأة وهي تردد "عندما كان أحدهم يسألني وأنا صغيرة عمّا أريد ان أكون عندما أكبر، فكان جوابي الدائم .. أريد أن أكون واقعة في الحب".

والرسالة المكتوبة بخطّ اليد والموقعة بحرف الـ B تعود إلى تاريخ الرابع والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2002، وهي مُرسلة من بن أفليك في الأيام الأولى من بدء علاقتهما العاطفية، حيث كتب لها: "الحياة قاسية ولكن أنت عذبة. شكراً على الهدية، أرجو أن تحبّي الورود".


وبحسب بيان صحفي، فإنّ This Is Me … Now: The Film سيطرح "الحقيقة" الكامنة خلف العناوين التي أحاطت بحياة لوبيز الخاصة من خلال رؤيتها الإبداعية الخاصة. والفيلم أخرجه دايف مايرز، وشارك في كتابته كلّ من لوبيز، مات والتن، وزوجها بن أفليك، على أن يبثّ عبر خدمة Prime Video من أمازون.


وكانت المغنية قد سوّقت للفيلم عبر صفحتها على "إنستغرام" في تعليق كتبت فيه: "هذه التجربة الغنائية هي مظاهرة من خلال الموسيقى، فيلم واقعي في رحلة البحث عن الحقيقة بواسطة الحب".

يذكر أن الألبوم الجديد الذي يشكّل أصدق إنجاز حققته النجمة الغنائية ويعكس هويتها كإنسان وكفنان وفق ما صرّحت لمجلة Vogue، هو التاسع في مسيرتها الطويلة والأوّل منذ عقد من الزمن، وسيتضمّن أغنية  Dear Ben Pt .2 وهي الجزء الثاني من Dear Ben التي كانت قد أهدتها لصديقها آنذاك وزوجها الحالي بن أفليك.


سيتم عرض الفيلم للمرة الأولى في يوم إصدار الألبوم، وستقوم Amazon Prime Video ببث الفيلم عالمياً في أكثر من 240 دولة ومنطقة.


يقرأون الآن