TRENDING
ميديا

قرار صادم في حق مسلسل بيرجي أكلاي "لديّ هم"

قرار صادم في حق مسلسل بيرجي أكلاي

تودّع سلسلة الدراما النفسية "لديّ هم" Bir Derdim Var المشاهدين بعد حلقتين فقط، بعد اتّخاد القناة التركية kanal D قرار صارم وصادم في حق المسلسل الذي يجمع النجمة التركية بيرجي أكالاي والممثل ميرت فرات، ويعرض كل أسبوع قصصاً شبابية صادمة للغاية.

وقرّرت القناة رسمياً إنهاء مسلسل "لديّ هم" عند الحلقة السادسة، أي يوم الخميس المقبل في السابع من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، لعدم حصوله على درجة عالية في التصنيفات، رغم جذبه الانتباه بموضوعاته المؤثرة التي كثُر الحديث عنها وعن أداء أبطاله المحترف.

بيرجي أكلاي وميرت فرات في "لديّ هم"

وينقل مسلسل "لديّ هم" Bir Derdim Var الذي يُعرض على قناة Kanal D مشاكل جيل الشباب إلى الجمهور. وتؤدي فيه بيرجي أكالاي دور الطبيبة النفسية نيلوفر، فيما يؤدي ميرت فرات دور المدعي العام عمر. وتم إعداده بدعم من فريق استشاري قوي، وهو من إخراج بوراك موجديسي، ومن إنتاج شركة AyNA Yapım.

ويضم في قائمة أبطاله: إنجين هيبيليري، ونسليهان أرسلان، وباشاك جومولسينيلي أوغلو، وإردم شينوكاك، وإديل سيفريتيبي، وسامي أكسو، وسنور نوجايلار، ومحمد أوزونر، والنجوم الشباب إيلول إرسوز، أتا أرتمان، آفا يامان، إيسيلا أوموت، أتابيرك موتلو، إزجي. سيظهر جور وإيفي بويلو أمام الجمهور.

يقرأون الآن