TRENDING
أخبار هواكم

ريتا حرب تشوّق الجمهور بنشرها كواليس مَشاهد "الخائن" (فيديو)

ريتا حرب تشوّق الجمهور بنشرها كواليس مَشاهد

ريتا حرب ونجوم مسلسل "الخائن"

شوّقت الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب متابعيها وجمهور مسلسل "الخائن" الذي تؤدي فيه شخصية نورا الزين، بنشرها بعض اللقطات التي جمعتها بأسرة المسلسل في كواليس العمل الذي صوّر في تركيا على مدى 9 أشهر، ويُعرض حالياً عبر قناة mbc المنتجة له ومنصة "شاهد"، محققاً نجاحاً هائلاً ونسب مشاهدة عالية جداً، في ظل تطوّر المواجهات بين الدكتورة أسيل (سلافة معمار) وطليقها سيف (قيس الشيخ نجيب) وزوجته الثانية تيا (مرام علي).

ونشرت ريتا حرب عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقاطع فيديو ومجموعة من الصور أظهرت من خلالها كواليس التصوير وبينها مشهد مواجهة ابنتها تيا مع والدها عماد (جلال شموط) وتدخّل نورا لتهدأته، وغيرها من الصور التي تظهر الانسجام بين نجوم العمل وصنّاعه.

وأرفقت ريتا منشورها بتعليق مشوّق كتبت فيه: "شوية كواليس وذكريات حلوة من تصوير الخائن مع عيلة المسلسل".


وتفاعل عدد كبير من محبي ريتا حرب ومتابعي العمل مع الصور والفيديو، معربين عن إعجابهم بالعمل وترقّبهم لأحداثه وما ستؤول إليه المواجهات.


وتؤدي ريتا حرب في "الخائن" شخصية متفائلة محبة تحمل في كفتها كل ما هو إيجابي، من أجل أن توازن حملها مع كمية السوء المفروشة على طول المشاهد.

هي الزوجة المحبة التي تتفانى من أجل راحة زوجها وتعمر بيتها على الحب. وهي ربة البيت المثالية التي تسعى أن يبقى منزلها ملموماً. رغم أن لا شيء فيه ملموم. بل مفضوح ويعاني من كارثة مع ابنتها الوحيدة التي أغرمت برجل متزوج يكبرها بسنوات وحملت بطفله.

ريتا حرب مع نجوم مسلسل "الخائن" وصنّاعه

ومسلسل "الخائن" هو النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz الذي عُرض في العام 2020 واستمرّ لغاية عام 2022، والذي تم اقتباسه أساساً من المسلسل البريطاني الشهير "دكتور فوستر" والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال مدة عرضه عام 2015-2017 على قنوات "بي بي سي" البريطانية، حاملاً معه أحداث مشوّقة عن الصراعات الزوجية والخيانة.


يقرأون الآن