TRENDING
مشاهير العالم

بعد سلسلة خيانات بلغ عددها 92... صديقة نيمار تعلن انفصالها الرسمي عنه

بعد سلسلة خيانات بلغ عددها 92... صديقة نيمار تعلن انفصالها الرسمي عنه

نيمار وصديقته برونا بيانكاردي

بعد سلسلة الخيانات المتواصلة التي يقوم بها اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في حق أم ابنته، أعلنت برونا بيانكاردي الانفصال عنه رسمياً أمس الثلاثاء بعد فترة من تدهور العلاقة بينهما، عقب انتشار أخبار عن خيانة اللاعب لها في أكثر من مناسبة، آخرها، بعد أقل من أسبوع على ولادة طفلتهما مافي.

وطالبت بيانكاردي في ستوري نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، من الجميع، عدم ربط اسمها بالنجم البرازيلي، مؤكدة خبر الانفصال. وشدّدت برونا في رسالتها، على أن الشيء الوحيد الذي يربطها بنيمار دا سيلفا حالياً هو طفلتيهما مافي، التي ولدت مؤخراً.

المنشور الذي أعلنت من خلاله برونا انفصالها عن نيمار

ماذا فعل نيمار؟

وفي الوقت الذي أعلنت فيه برونا هذه الأنباء، ظهر نيمار في حالة "اللا المبالي"، إذ نشر عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة أثناء متابعته لمباراة الهلال بالأمس، داعماً للفريق من منزله.

كما نشر أيضاً صورته في غرفة تلقيه العلاج، معلقاً: "عملية الاستشفاء جارية طوال الوقت".

ويخضع نيمار للعلاج حالياً في البرازيل، للشفاء من إصابة "الرباط الصليبي"، الذي تعرّض لها في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروغواي، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اتّخذا قرار الانفصال منذ فترة

واتّخذ نيمار وبرونا قرار الانفصال، بعد أن أجهز اللاعب على الخيانة رقم 92 تجاه شريكته، بعدما سامحته في الكثير من المرات السابقة. وأصبحت العلاقة التي تجمع بينهما ودية فقط، من أجل تربية الطفلة الصغيرة مافي التي ولدت مؤخراً، حيث أصبح الثنائي غير مرتبطين الآن.

وكان نيمار ينتظر حتى تتعافى برونا بشكل كامل، بعد عملية الولادة المبكرة، بالإضافة إلى الاطمئنان على الطفلة مافي التي ولدت قبل الأوان في الشهر السابع من الحمل، من أجل الإعلان عن كل شيء بشكل رسمي.

وأجرى نيمار مؤخراً عملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي، ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة طويلة قد تصل إلى 10 أشهر.


الخيانة رقم 92

وقام نيمار بخيانة والدة طفلته برونا خلال حفلة سرية أقامها مع فينيسيوس جونيور وريتشارليسون في فيلا فاخرة تابعة للمنتخب البرازيلي، في مانجاراتيبا بالقرب من ريو دي جانيرو، دعوا إليها مجموعة من السيدات المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك عقب انتهاء مباراتهم ضد فنزويلا.

نيمار برفقة ريبيكا ريبيرو


وفي تسجيل صوتي متداول عبر تطبيق "واتساب"، أشارت امرأة إلى أن اللاعب نيمار تواجد برفقة ريبيكا ريبيرو، وفينيسيوس جونيور مع ليتيسيا سوجيرو، وريتشارليسون مع ريتا لوبيز.

ويشار إلى أن ريبيكا نشرت صورة مع نيمار قبل المباراة ووصفته بـ"الأخ"، وبعد انتشار شائعات علاقتهما، نشرت فيديو حذَّرت فيه كل من يروج لمثل هذه الأخبار باللجوء للقانون.

يقرأون الآن