TRENDING
مشاهير العالم

ديميت أوزدمير تنتقد تغيير سيناريو "اسمي فرح" وتكشف: أغار على حبيبي

ديميت أوزدمير تنتقد تغيير سيناريو

النجمة التركية ديميت أوزدمير

اشتكت النجمة التركية ديميت أوزدمير من تغيير سيناريوهات المسلسلات والأفلام وفقاً لطلبات وتوقعات الجمهور. ملقيةً اللوم والعتاب على المنتجين الذين يقومون بإجراء تغييرات كبيرة في السيناريو، بناءً على التعليقات الواردة على وسائل التواصل الاجتماعي، كاشفةً عن مدى صعوبة التأقلم مع هذا الوضع بالنسبة للممثلين.


وقالت الممثلة الشهيرة التي تشتكي من عدم معرفة النقطة التي ستتقدم بها الشخصية التي تعمل معها من البداية إلى النهاية: "السيناريو يتغيّر معنا في الطريق، وتأتي مشاهد إضافية ونتعلّمها في ذلك اليوم أثناء تصوير مشهد آخر". وأضافت على هامش مقابلة أجرتها حول مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المسلسلات التلفزيونية: "بالطبع، نحن نعمل على الشخصية، هناك شيء مخطط ومبني، ولكن هناك منتجون يشكلون هذا الأمر وفقاً للتصنيف ووسائل التواصل الاجتماعي".


ووجهت الممثلة الشهيرة عتاباً مهماً بقولها: "الشخصيات لا تنتهي كما بدأت، لذلك هذا أمر صعب جداً على الممثل، لأنه عليك أن تلعب شخصية لا يمكنك التنبؤ بنهايتها بشكل كامل"، وقصدت ديميت بكلامها الشخصية التي تؤديها في مسلسلها "اسمي فرح"، الذي مرّ بأزمات مختلفة وكان مهدداً بالإيقاف، بعد أن شهد موسمه الثاني نسبة انخفاض حادة في نسب المشاهدة، لأسباب عديدة منها انفصال شخصيات هامة عن المسلسل، وانحراف القصّة عن مسارها، قبل أن تمنحه قناة "فوكس" فرصة أخيرة لمتابعة العرض، شرط حفاظه على مستوى المشاهدات والتقييمات المرتفعة. ويشاركها بطولته النجم إنجين أكيوريك.

وتُعدّ كلمات ديميت أوزدمير بمثابة اعتراف بحالة الصناعة الدرامية اليوم، وقد كانت الممثلة الوحيدة التي تطرّقت لهذه المسألة، بحديثها عن مدى صعوبة هذه العملية بالنسبة للممثلين.


وفي لقاء إعلامي، صرّحت النجمة التركية أنها تغار على حبيبها، واصفةً نفسها بالإنسانة الـ"غيورة"، قائلةً: "أغار في كل المواضيع، أغار على أصدقائي، وأغار على حبيبي، فلا يمكنني مشاركتهم مع أحد". وأضافت: "أحب كثيراً أن يتم الاهتمام بي، وأشعر بغيرة لا تصدق عندما يتم تقسيم الاهتمام وتوزيعه وعدم قضاء ذلك الوقت معي".

يقرأون الآن