TRENDING
أحمد ماضي في أعنف هجوم على إليسا: سأحذفها فنياً!

الشاعر اللبناني أحمد ماضي

شنّ الشاعر اللبناني أحمد ماضي هجوماً شرساً على الفنانة اللبنانية إليسا، مُطلقاً سلسلة تصريحات صادمة لدى حلوله ضيفاً على أحد برامج قناة "لنا" السورية.

واستهلّ ماضي حديثه خلال الحلقة التي تُعرض الليلة السبت، بالكشف عن شعوره بالندم تجاه تعامله مع إليسا فنياً، قائلاً: "بندم عالساعة يللي شفتها فيها"، وأضاف: "منحتها أفضل ما لديّ وأعطتني أسوأ ما لديها".

وصعّد ماضي حدّة الصراع القائم بينه وبين الفنانة اللبنانية، على خلفية أغنية "وبطير" التي كتبها ماضي ولحّنها زياد برجي، وأدّت إلى نزاع قضائي بين إليسا وبرجي، لا تزال أصداؤه قائمة حتى اليوم، وقال رداً على سؤال خُيِّر خلاله بين إليسا وهيفاء وهبي بقوله إنه يريد أن يحذف إليسا فنياً.

وكشفت الشاعر اللبناني خبايا منح إليسا أغنية "وبطير" والتي أصدرتها تحت عنوان "أنا وبس"، قائلاً إنه وافق على منحها إياها بعد أن أخبره زياد برجي بأن إليسا بكت من شدة تأثرها بالأغنية وأصرّت على أخذها لإصدارها بصوتها.


واستنكر ماضي القول أنه لولا إليسا لما سمع الجمهور باسمه، ووصفها بـ"ملكة النشاز" وسخر من لقب "ملكة الإحساس" الذي يطلقه عليها الجمهور، قائلاً: "في ملك البطاطا أيضاً...".

يقرأون الآن