TRENDING
ميديا

غياب المنطق في مسلسل "ولاد بديعة"... كيف تكون إمارات رزق والدة سلافة معمار ومحمود نصر؟

غياب المنطق في مسلسل

أبطال مسلسل "ولاد بديعة" سلافة معمار ومحمود نصر وإمارات رزق

أثار مسلسل "ولاد بديعة" وهو من بطولة نجمة مسلسل "الخائن" سلافة معمار ونجم "كريستال" محمود نصر الجدل قبل البدء بتصويره، وذلك منذ أن تم الإعلان عن أسماء الممثلين المشاركين فيه.

وحسب تقسيم الأدوار على الشخصيات، غاب المنطق عن هيكلية المسلسل، حيث اختيرت الممثلة إمارات رزق لتأدية دور والدة سلافة معمار ومحمود نصر في العمل، ما تسبّب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد معظم المتابعين أن هذا الأمر غير منطقي، لأن "الممثلين الأربعة الذي سيلعبون دور أبناء "إمارات رزق" التي ستؤدي دور "بديعة"، هم في الواقع أكبر منها سناً، فكيف لها أن تلعب دور والدتهم؟". وشدّد البعض أن قائمة الممثلات السوريات الملائمات لأداء دور "الأم"، تضم أسماء كثيرة.

وكتب أحدهم قائلاً: "إمارات رزق تكون والدة سلافة معمار ومحمود نصر.. شو فيلم هندي هو"، وعلّقت أخرى: "أكيد بين الماضي والحاضر مو منطقي تكون إمارات رزق أم اللي أكبر منا".

شخصيات العمل

وكُشفت أسماء الشخصيات الرئيسية في مسلسل "ولاد بديعة" حيث ستؤدي إمارات رزق دور الأم، أما أولادها فهم سلافة معمار بدور "سكر"، محمود نصر بدور مختار سامر إسماعيل "شاهين" ويامن الحجلي بدور "ياسين" بدورَي التوأم غير المتطابق.

وهنا جاءت الإنتقادات التي اعتبرت أن الممثلة إمارات رزق تبدو أصغر سناً من الممثلين الآخرين فكيف لها إذاً أن تؤدي دور الأم بحيث أن هذا الأمر لن يكون واقعياً أبداً.

كيف ستظهر إمارات رزق في "ولاد بديعة"؟

طرح العديد من متابعي أخبار الدراما السورية، تساؤلاتهم حول الطريقة التي ستظهر بها الفنانة إمارات رزق بدور الأم في مسلسل "أولاد بديعة"، وواصل قسم من الجمهور دهشتهم حول تسليمها هذا الدور، قائلين "ما بتدخل بالعقل!"، فهل سيتمكن المكياج والإطلالة الخارجية من نجاحها في تقمص الشخصية؟! لننتظر ونرى.

تفاصيل مسلسل "ولاد بديعة"

المسلسل مكوّن من 30 حلقة، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "بينتالنس"، ومن المقرر أن يبدأ تصويره منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، على أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

والعمل من نوع الدراما الاجتماعية، وسيطرح حكايا الإخوة الأربعة في حقب زمنية مختلفة، وينطلق بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي، ولها جذور تعود إلى الماضي، من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة، مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

وإلى جانب الأبطال الرئيسيين، يضم المسلسل كوكبة من الفنانين السوريين وهم نادين تحسين بيك (منيرة)، محمد حداقي (أكرم)، مصطفى المصطفى (خالد)، هافال حمدي (سامر)، ديمة الجندي (غادة)، لينا حوارنة (عبير)، عدنان أبو الشامات (أبو شاهين)، لين غرة (رحاب)، ولاء عزام (لينا)، وسام رضا (أدهم)، إبراهيم شيخ إبراهيم (فراس).

يقرأون الآن